افضل 5 مواقع لتعليم الطبخ | أشهر الأكلات العالمية

 يمكنك أن تجد بعض الأشخاص الذين يحبون الطبخ ، وليس الأكل ، ولكن الأشخاص الذين يحبون الطبخ مثل الرسام ، الذين يحبون الرسم ، مثل المهارات الأخرى التي يجب أن تتعلمها وتنمي مواهبك ، سواء كنت طاهياً أو تحب الطبخ لنفسك معجب ، الإنترنت هو الآن أحد الأشياء التي يمكن أن تساعدك بشكل أفضل على تعلم أي مهارة ، ما عليك سوى العثور على موقع الويب المناسب لذلك.


افضل 5 مواقع لتعليم الطبخ | أشهر الأكلات العالمية


موقع Epicurioso 


هو أحد أشهر مواقع الوصفات لجميع الأطعمة ، والقسم بأكمله في هذا الموقع مخصص للوصفات السريعة والسهلة ، يمكنك الاختيار من بينها ، ثم ابدأ عملية تعلم كيفية الطهي ، فقط اذهب إلى الموقع واطلع على قائمة الوصفات ، ثم حدد "تضمين". يتم تحديث القائمة مرة واحدة شهريًا ، كما يمكنك اختيار البحث المتقدم وتصفية الأطباق التي تريد تحضيرها ، وستجد العديد من النصائح للطهاة المبتدئين على الموقع. رابط الموقع من هـــنــــا.


موقع Allrecipes


 موقع هذا الموقع من أفضل مواقع الطبخ. لا يحتاج هذا الموقع الضخم إلى أن يكون مميزًا لأنه معروف لأي شخص مهتم بالطهي. بالنسبة للمبتدئين ، يعد هذا مكانًا جيدًا لبدء القراءة على الموقع. المقالات والحصول على جميع الإرشادات والوصفات للوصول إلى هذه المقالات بسرعة وسهولة ، يمكن العثور على هذه المقالات في قسم "طهي اليوم" ، يمكنك استخدام اسمك والبريد الإلكتروني للتسجيل مجانًا لحفظ وصفاتك المفضلة ، والتصويت لصالح طعامك ووصفاتك المفضلة. يمكنك البحث عن الوصفات التي تحتوي على مكونات في المطبخ بدلاً من البحث عن الوصفات التي لا يمكن صنعها. رابط الموقع من هـــنــــا.


موقع Serious Eats


 أفضل ما يميز هذا الموقع أنه لا يقدم أي وصفات للمتابعين ، بل يتعدى العلم والتكنولوجيا لكل شيف ، كل الوصفات يتم تجربتها واختبارها من قبل فريق الموقع خلف الموقع ، ويشرحون ذلك. أتباع تقنيات الطبخ المرتبطة بكل وصفة أو وصفة. يمكنك أيضًا تصفح قسم "التكنولوجيا" في البداية لتعلم الوصفات الأساسية التي يمكنك البدء في تعلمها وإتقان المعرفة الأساسية ومعدات الطهي. هناك العديد من الوصفات المصورة الجميلة والتي تشرح العديد من الوصفات والتقنيات للمبتدئين. رابط الموقع من هـــنــــا.


موقع My Fridge Food


 إذا كنت لا ترغب في التسوق اليوم ، أو تعبت من المكتب والعمل ، أو كنت جديدًا في فنون الطهي ، يمكنك العثور على عدد كبير من الوصفات على هذا الموقع ، يمكنك زيارة My Fridge Food. واختيار الطعام من الثلاجة مثلا يمكنك اختيار مكونات مثل الجبن والتفاح والدقيق والبيض والطماطم او طعام من الثلاجة ومن ثم سيجد الموقع وصفات تتناسب مع هذه المكونات التي لديك ويظهرها لك يمكنك فهم المعلومات المقدمة أو يمكنك إعداد وجبات الطعام الخاصة بك دون الحاجة إلى شراء المزيد. رابط الموقع من هـــنــــا.


 موقع Budget Bytes


 الموقع ليس لديك الوقت أو المال للبحث وتشغيل وصفات متعددة على كل طبق أو وصفة ، إذا كنت ترغب في الاستمرار في الطهي دون إنفاق الكثير من المال ، فهذا الموقع. هذا الموقع سئم من تناول الوجبات والأطعمة العادية كل يوم. إنهم يريدون أن يأكلوا أكثر وينفقوا أقل ، لذلك قاموا بتجميع العديد من الوصفات البسيطة التي يمكنك تحضيرها بسرعة. هذا الموقع مناسب جدًا للمبتدئين لأنه يتضمن أكثر من 1000 يمكنك استخدامها بينهم. رابط الموقع من هـــنــــا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-