افضل تطبيق لمعرفة الأشخاص المتصلين معك على نفس الشبكة بدون روت

 Fing هو أفضل تطبيق لتحديد جهاز التوجيه. لقد ساعد الملايين من المستخدمين حول العالم على مسح الشبكة اللاسلكية للموجه لتحديد المتصلين والمتطفلين على الشبكة حتى يمكن حظرهم بواسطة جهاز التوجيه. 


افضل تطبيق لمعرفة الأشخاص المتصلين معك على نفس الشبكة بدون روت


باستثناء أداة خاصة لقياس السرعة الحقيقية للإنترنت ، فلا داعي للذهاب إلى موقع قياس السرعة أو تنزيل تطبيق بهذه الوظيفة ، مثل speednet ، والذي يمكن استخدامه على أنظمة تشغيل اندرويد وكذلك على الهواتف . iOS وأجهزة مثل ايفون.


في السنوات الأخيرة ، مع انتشار الإنترنت ، تم توصيل أجهزة الكمبيوتر فقط بالإنترنت عبر منافذ Ethernet. ومع ذلك ، مع الانتشار السريع للهواتف الذكية ، تم توصيل معظم الأجهزة بالإنترنت عبر الشبكات اللاسلكية أو حزم البيانات.


برنامج لمعرفة الأشخاص المتصلين بالراوتر 


 لكن الجانب السلبي لهذه الطريقة هو أن التطبيقات الضارة يمكن أن تتسلل إلى الشبكة اللاسلكية من خلال ثغرات WPS ، أو إذا كانت كلمة مرور الشبكة معروفة ، وهنا لا يعرف المستخدمون سبب مواجهتهم لمشاكل تتعلق بالسرعة البطيئة. 


السبب الحقيقي هو أن هناك العديد من المستخدمين على الشبكة دون ملاحظة صاحب الشبكة ، إما بسبب نقص خبرة الإنترنت والشبكة ، أو بسبب صعوبة التعامل مع برنامج الموجه.


لذلك ، مع فكرة تطبيق Fing الثوري ، فإنه يقوم بعدة مهام ، أهمها تحليل ومراقبة أداء الشبكة وإدراج جميع الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة ، بحيث يمكنك بسهولة التعرف على الأجهزة غير المعروفة حتى يتم قفلها . من جهاز التوجيه.


وصف تطبيق تعريف الجهاز لتوصيل جهاز التوجيه (تطبيق Fing) بعد تنزيل التطبيق من الرابط السابق ، سواء كان هاتف Android أو هاتف IOS ، نفتح التطبيق على سطح مكتب Fing.


 بعد النقر على أيقونة التطبيق ، سيقوم بفحص جميع الشبكات المتصلة بالهاتف بمجرد فتحه.


 بعد تحديد "هل تريد تمكين التعرف على الجهاز" ، ستظهر رسالة ، نضغط على "تمكين".


 يتم عرض عدد الأجهزة المتصلة بالموجه في الأعلى ، وعادة ما يكون المستخدم الأول هو اسم مزود الخدمة.


فيما يلي أجهزة أخرى متصلة بالموجه ، والفرق في هذا التطبيق هو أنه يعرض نوع واسم كل جهاز ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتفًا خلويًا. في حالة الاشتباه في أحد الأجهزة المتصلة ، نضغط عليه ويعرض التطبيق معلومات الجهاز من أهم عنوان IP وعنوان mac ، والذي من خلاله يمكن منع الجهاز من الدخول إلى الشبكة.


الميزات الرئيسية لـ Fing لا تقتصر وظيفة التطبيق على تحديد الجهاز المتصل بالموجه ، بل توفر أيضًا مجموعة من الوظائف والوظائف المضمنة دون تنزيل تطبيقات أخرى. إنها أشبه بمجموعة أدوات متكاملة للشبكات والموارد:


قم بقياس سرعة الإنترنت الحقيقية ، حيث يوفر تطبيق Fing أداة متطورة يمكنها قياس سرعة الإنترنت الحقيقية دون زيارة موقع ويب أو تنزيل تطبيق قياس السرعة. كل ما عليك فعله هو النقر فوق "اختبار السرعة الآن" في الواجهة الرئيسية وسيبدأ في قياس السرعة وبعد فترة ستبلغ عن سرعة الإنترنت الفعلية للتنزيل والتحميل.


لحذف جهاز من الشبكة والدخول إلى صفحة الجهاز المتصل ، بعد عرض بياناته الرئيسية ، نقوم بالتمرير لأسفل والنقر فوق حذف الجهاز ، وبعد ذلك ستظهر رسالة تؤكد موافقتنا.


يمكنك أيضًا مراقبة استهلاك الجهاز بعد الضغط على الجهاز المتصل والضغط على ping. في هذه الصفحة ، بالإضافة إلى عملية ping ، سيتم أيضًا عرض استهلاك بيانات الشخص.


يتتبع خيار تتبع المسار ويقيس المسافة بين الجهاز والموجه.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هـــنـــــا.


لتحميل التطبيق للايفون من هـــــنـــــأ.


مميزات تطبيق فنجي Fing 


هو أفضل تطبيق لإدارة الشبكة والتحكم فيها ، وفهم الأجهزة المتصلة بالموجه ، سوف نفهم أهم وظائف التطبيق.


التطبيق مجاني تمامًا ، وجميع الميزات والوظائف مجانية ، ويمكنك الاستمتاع بجميع الوظائف دون دفع المزيد.


لا يتطلب التطبيق جذرًا ولا يتطلب جهازًا مفتوح الوصول إلى الجذر مما يؤدي إلى إبطال الضمان. كما أنه من السهل تعريض هاتفك للفيروسات الخطيرة أو ملفات حصان طروادة التي يمكن أن تلحق الضرر بنظامك.


بفضل هذا التطبيق ، لا نحتاج إلى تنزيل تطبيقات إضافية لقياس سرعة الإنترنت الحالية والحقيقية.


التعرف بسهولة على بيانات الجهاز المتصل بالموجه ، سواء كان IP أو Mac ، يمكنك دراسة عنوان mac دون الدخول إلى صفحة جهاز التوجيه ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن بعض أجهزة التوجيه تحتوي على برامج معقدة للغاية.


الواجهة سلسة قدر الإمكان ، والعملية بسيطة ولا تستهلك الكثير من موارد الهاتف المحمول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-