القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيق لتقسيم شاشة هاتفك الاندرويد وتشغيل تطبيقين بنفس الوقت

 يبحث الآن عن العديد الأشخاص عن أفضل تطبيق يستطيعون من خلاله تقسيم الشاشة و الهدف الرئيسي هو عرض تطبيقين على هواتف اندرويد في نفس الوقت ، لذلك سأقدم لك قائمة بكيفية إنشاء تطبيقات تقسيم الشاشة لهواتف اندرويد . 


افضل تطبيق لتقسيم شاشة هاتفك الاندرويد وتشغيل تطبيقين بنفس الوقت


دعنا نتحدث عن أهم ميزة تقسيم الشاشة. من بينها ، تعد ميزة تقسيم الشاشة واحدة من أكثر ميزات نظام Android حداثة. إنه يسهل على الأشخاص القيام بأعمال تجارية وتتبع أكثر من مهمة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول والخروج من التطبيقات أو التصفح. متصفحك.


تتيح ميزة تقسيم الشاشة وضعًا حديثًا حيث يتم تقسيم الشاشة إلى نصفين بحيث يمكن للشخص القيام بالكثير من العمل ومتابعة متصفحات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و WhatsApp في نفس الوقت ، دون ترك أي تطبيقات و مما يجعل عملهم صعبًا ، يقوم العديد من الأشخاص بتنزيل تطبيقات تقسيم الشاشة.


تعد وظيفة تقسيم الشاشة واحدة من أفضل ميزات تحديث اندرويد ، حيث حازت هذه الميزة على إعجاب الكثيرين. هذه الميزة مناسبة لجميع المتصفحات والعديد من التطبيقات ، باستثناء بعض التطبيقات وشاشات الألعاب التي تحتاج إلى ملء الشاشة بالكامل.


 مثل الكاميرا ، لعبة ببجي موبايل ، وتطبيقات Netflix وفرت هذه الميزة على العديد من الهواتف المحمولة الحديثة ، وتم تطوير العديد من التطبيقات لدعم هذه الميزة ويمكن تنزيلها مجانًا من متجر Google Play ، وهذه التطبيقات لا تفعل ذلك. بحاجة إلى تلبية شروط معينة. يمكن تنفيذ هذه الشروط.


 اليوم ، تتمتع معظم هواتف اندرويد  الحديثة بهذه الميزة ويمكنك الوصول إليها بالطرق التالية: 

بالضغط على زر المهام المتعددة أو الزر الذي يظهر التطبيقات التي لديك ، كل ما عليك فعله هو تحديد التطبيق الذي تريد فتحه في النافذة الأولى. 

على أيقونة التطبيق في الأعلى ، انقر عليها واختر "فتح في وضع تقسيم الشاشة". 

سيطلب منك بعد ذلك تحديد التطبيق الثاني وتحديده وسترى كلا التطبيقين مفتوحين في نفس الوقت. 

يمكنك تحديد حجم كل نافذة بتحريك الحاجز الأوسط إلى اليسار واليمين.


كيفية إيقاف تشغيل وظيفة تقسيم الشاشة


عندما تريد الخروج من وظيفة تقسيم الشاشة أو إيقاف تشغيل وظيفة تقسيم الشاشة ، اتبع بعض الخطوات البسيطة والبسيطة ، والتي تعد أسهل تقريبًا من طريقة تشغيل الوظيفة.

 عندما تريد حذف أحد التطبيقين ، سيكون هناك شريط أسود يفصل بين التطبيقين ، بحيث يمكنك الضغط مع الاستمرار على الشريط وتحريك الشريط لأسفل أو لأعلى حتى يأخذ التطبيق الذي تريد الاحتفاظ به الحجم الكامل شاشة. 

عندما تريد إغلاق تطبيقين ، اضغط على الشريط الأسود واسحب لأسفل أو لأعلى ، أحد التطبيقين مغلق ، سيشغل التطبيق الآخر كل مساحة الشاشة ، عند الخروج مثل التطبيقات الأخرى.


ولكن على الرغم من ذلك ، لا يزال هناك العديد من هواتف اندرويد التي لا تحتوي على هذه الميزة. أريد أن أجربها ، سواء كانت تجربة متعددة المهام ، لذلك أرغب في تقديم بعض التطبيقات التي تحتوي على هذه الميزة ، مثل تلك المدمجة مع نظام التشغيل Android.


تتيح لك وظيفة تقسيم الشاشة تقسيم الشاشة إلى نصفين بحيث يمكن لأي شخص مشاهدة بعض مقاطع الفيديو أثناء العمل ، أو التحقق من بعض رسائل البريد الإلكتروني أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الوقت ، دون مغادرة أي تطبيق. 


يلتزم اندرويد بتحديث النظام بانتظام وإضافة العديد من الميزات الحديثة والمختلفة المتشابهة لجذب العديد من الأشخاص لشراء أجهزة Android ، خاصة بالنظر إلى المنافسة الشرسة بين أجهزة Android وأجهزة iPhone. تعد وظيفة تقسيم الشاشة إحدى الميزات المفيدة التي تجعلك تفضل استخدام جهاز Android الخاص بك.


تدعم بعض التطبيقات وظيفة تقسيم الشاشة في حين أن البعض الآخر لا يدعمها ، مثل تطبيق Netflix وبعض الألعاب مثل Candy Crash وبعض الميزات المتوفرة على الهاتف ، مثل وظيفة الكاميرا التي تحتاج إلى استخدامها. أنها تجعل الشاشة بأكملها خالية من الشظايا.


فيما يلي بعض التطبيقات التي تسمح لك بتمكين وظيفة تقسيم الشاشة: تطبيق تقسيم الشاشة السريع: يعد تطبيق Quick Split Screen أحد أهم التطبيقات التي يقوم العديد من الأشخاص بتنزيلها لتمكين ميزة تقسيم الشاشة على هواتفهم التي تعمل بنظام اندرويد . يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Google Play واتباع بعض الخطوات البسيطة لتنزيل تطبيق تقسيم الشاشة السريع وتنشيطه وتثبيته.


بعد اكتمال عملية التنزيل ، افتح التطبيق. أعطه بعض الأذونات التي طلبها. وصف مفتاح التشغيل السريع لشاشة Android المقسمة الآن كل ما عليك فعله هو تنشيط الميزات التي تريدها. أهم هذه الميزات التي يجب تمكينها هي: زر الصفحة الرئيسية "مفتاح العودة الزر العائم بعد ذلك ستلاحظ أيقونة بجوار الشاشة.


 الآن افتح أي تطبيق وانقر فوق هذا الرمز بجوار الشاشة ، سيُطلب منك تحديد ثانيًا حدد التطبيق الثاني الذي تريد فتحه في وضع تقسيم الشاشة ، ثم ستلاحظ أن الشاشة مقسمة إلى نصفين ، يحتوي كل جزء على التطبيق الأول المحدد والجزء الآخر يحتوي على التطبيق الثاني المحدد.


تطبيق Split Screen Maker


 يعد تطبيق Split Screen Maker أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي يستخدمها العديد من الأشخاص لتمكين وظيفة تقسيم الشاشة ، ويعد تطبيق Split Screen Maker أحد التطبيقات الفريدة التي يتطلبها هذا التطبيق على هاتف محمول. 


 ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): عادةً ما يتم تنزيله بواسطة الأشخاص الذين يمتلكون هاتف Galaxy Note 8 ، ويتميز هذا البرنامج بالعديد من المزايا وهو سهل الاستخدام من خلال واجهته البسيطة والفريدة من نوعها.


 يحتوي تطبيق منشئ الشاشة المنقسمة على العديد من المزايا. سهل الاستخدام بفضل واجهته البسيطة والواضحة. إنه أحد التطبيقات المجانية القابلة للتنزيل من متجر Google Play ، حيث يمكن تقسيم الشاشة إلى جزأين وعلى نفس الجهاز فتح تطبيقات متعددة في نفس الوقت.


يُظهر تطبيق مُنشئ الشاشة المنقسمة أيضًا أنه لا ينطبق على ROMs التي تسمى MIUI ROMs ، ولا يتطلب امتيازات الجذر ، ولا يتطلب عمليات الجذر على الأنظمة والأجهزة.


 أما بالنسبة لعيوب البرنامج ، فهي للأسف بها عيوب كثيرة ، وأهمها أنه لا يعمل بشكل جيد ويتعطل كثيرًا. حصل تطبيق منشئ الشاشة المنقسمة أيضًا على الدرجة النهائية 3.5 ، وهو أمر رهيب للأسف. يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من متجر Google Play.

تعليقات