طريقة اخفاء الصفحات التي قمت بالاعجاب بهم على فيس بوك

 كما نعلم ، يمكن لأي مستخدم Facebook مشاهدة الصفحات التي تعجبك ، وهم يعلمون أن تفضيلاتك واهتماماتك يمكن أن تجعلك تشعر بالحرج. إذا كنت تريد أن تجعلها خاصة وتمنع المستخدمين من رؤية صفحاتك المفضلة على Facebook.


طريقة اخفاء الصفحات التي قمت بالاعجاب بهم على فيس بوك


 فيرجى اتباع الخطوات التي سوف نتحدث به بشكل مفصل في الأسفل  الخبر السار هو أنه يمكنك إخفاء الصفحات التي تعجبك حسب الفئة ، على سبيل المثال ، إخفاء صفحة التعلم والسماح للجميع بمشاهدة صفحة الفيلم في نفس الوقت ، أي تحديد الجمهور حسب النوع. دعونا نرى كيف نفعل ذلك.


شرح خطوات اخفاء الصفحات التي سجلت اعجاب بهم عبر صفحتك الفيس بوك 


فكرة تعتبر بسيطة جدا. افتح متصفحك وانتقل إلى Facebook.com. 

ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك. 

انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق الزر "المزيد" لعرض قائمة من الخيارات.

سيعرض جميع صفحات Facebook المماثلة. 

إذا كنت تريد إخفاء الصفحات بفئة معينة ، فحدد تلك الفئة في علامة التبويب المعروضة أعلى قائمة الصفحات.

 إذا كنت تريد إخفاء جميع الصفحات التي تعجبك بدون استثناء ، فحدد علامة التبويب "كل الإعجابات".


لإخفائه ، انقر فوق الخيار ثلاثي النقاط المعروض بجوار قائمة الصفحات وحدد خيار "تحرير الخصوصية المطلوبة" من القائمة المنسدلة.


ستظهر قائمة بجميع فئات الصفحات ، ويمكنك تحديد الجمهور لكل فئة وفقًا لاحتياجاتك. إذا كنت تريد إخفاء جميع الصفحات التي تعجبك ، فعليك اختيار خيار "أنا فقط" ، خاصة إذا كنت تحب العديد من الصفحات المختلفة. 


على سبيل المثال ، دعنا نخفي جميع صفحات الأفلام التي تعجبك ، سأضغط على أيقونة الجمهور المعروضة بجوار فئة الفيلم (يمكن أن تكون أيقونة الكرة الأرضية أو شخصين).


ستظهر قائمة أخرى لاختيار من سيرى الصفحة التي يعجبهم. لإخفائه عن الجميع ، حدد الخيار "أنا فقط" ، إذا كنت تريد فقط إظهاره لأصدقائك ، فحدد خيار "الأصدقاء". أيضًا ، في نفس النافذة ، يمكنك تخصيص من يمكنه رؤية الصفحات التي تعجبك وفقًا لراحتك.


إذا كانت لديك صفحات خاصة بك وتريد إخفاءها ، فيمكنك تحديد نفس المحتوى لفئات الصفحات الأخرى.


من المهم ملاحظة أنه في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يوجد خيار لإخفاء صفحاتك المفضلة في تطبيق Facebook. لذلك إذا كنت مهتمًا بهذا ، فقط افتح منصة الويب واتبع الخطوات المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، أعتقد أن هذا الخيار سيُضاف أيضًا إلى التطبيق في المستقبل. على أي حال ، إذا رأيت صفحات لا تعجبك بشكل متكرر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-