تحميل تطبيق وين تكامل | اخر اصدار جديد برابط مباشر

 قم بتنزيل تحديث تطبيق تكامل وين  في الإصدار الجديد يمكنك إرسال رسائل نصية قصيرة لتوصيل البنزين في سوريا. سيرسل تطبيق Win رسالة نصية إلى كل مالك سيارة مسجل في سوريا لإبلاغه بالموقع والوقت وإمدادات الغاز. يهدف هذا الإجراء إلى تقليل الاكتظاظ لمواطني محطات الوقود الذين يستخدمون البنزين للتزود بالوقود وسيحقق التوزيع العادل. سيبدأ تشغيل نظام رسائل يعمل بالبنزين في سوريا عبر تطبيق وين تكامل.


تحميل تطبيق وين تكامل | اخر اصدار جديد برابط مباشر


تم تطوير آلية توزيع البنزين والغاز الطبيعي عبر الرسائل القصيرة في تطبيق واين ، على غرار ما حدث في مقال الغاز الطبيعي. بالنسبة لمتلقي الرسائل المرسلة يوميًا وبشكل منتظم ، سيتم إرسال الطلب إلى شريط الكاسيت بدقة كافية.


 ستصل الرسائل وفقًا لنظام محدد يأخذ في الاعتبار المبلغ المحدد المستحق لكل تعبئة وعدد الأيام التي تليها ، ويدير الطلبات والكميات والفترات الزمنية بناءً على توفر المواد ، لذلك ليست هناك حاجة لكل من الوفرة والندرة . يجب أن تكون كل هذه الفرق والجماهير أمام القامع. باختصار ، لا تذهب إلى المحطة المحددة حتى تتلقى رسالة عبر تطبيق Win. لتحميل التطبيق اضغط هــــــــنــــــــا.


سيسمح نظام المراسلة بإنشاء توزيع عادل للمواد ومنع السوق السوداء.

 هذا الإجراء هو الاتجاه الصحيح. تضمن الدولة التوزيع العادل وتمنع الفساد وتحد من إهدار المواد المدعومة.

 سيضمن استخدام البطاقات الإدارة السليمة للمشتقات في أوقات الأزمات.

 التوزيع وتجنب الازدحام. تلغي آلية توصيل البنزين الجديدة المستندة إلى الرسائل الحاجة إلى تنشيط أو إرسال طلبات حامل البطاقة.

 سيتم ربط جميع بطاقات المركبات تلقائيًا بآخر محطة وقود وسيتم إرسال رسالة نصية إلى البطاقة. 

رقم الهاتف المحمول.


 إذا كان التزود بالوقود في محطة وقود بعيدة ، يمكنك تغيير المحطات على المنصة الإلكترونية. 


 قم بتأكيد رقم البطاقة من خلال المنصة الإلكترونية وحدد خدمة "رقم البطاقة" (وليس رقم الهاتف الخلوي الشخصي) في قائمة إعدادات البطاقة. 


استبدل محطة الوقود عبر تطبيق Win: يمكنك تغيير محطة الوقود لملئها قبل أول عملية شراء في نظام مراسلة تطبيق Wayne باتباع الخطوات التالية:


قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Win وحدد (بطاقة السيارة) في واجهة "My Card". في قائمة المواد اضغط على المادة (بنزين). في واجهة البنزين ، اضغط على الزر (حدد محطة راديو). حدد (الحاكم) ، وحدد (محطة) واضغط على الزر (حفظ) للتأكيد.


 ستظهر رسالة تخبرك بنجاح العملية. هل يحتاج حامل بطاقة السيارة إلى تقديم طلب لتلقي رسالة نصية للتزود بالوقود؟ يمكن استلام الرسائل دون إرسال طلب. يتم ربط جميع بطاقات المركبات تلقائيًا بآخر محطة وقود ، ويتم إرسال رسائل نصية للتزود بالوقود بناءً على الأقدمية.


خدمات السفر: يمكن لخدمة السفر في المحطة الاستفادة من الخدمة الحالية ، باستخدام نفس الآلية السابقة ، مع اقتصار الخدمة على مرة واحدة في الشهر (ذهابًا وإيابًا). بسبب التأخير في توريد البنزين إلى سوريا ، حددت شركة وقود سعة 20 لترًا لكل مركبة كل 7 أيام.


 وتجدر الإشارة إلى أن برنامج Win يعمل على تطوير نظام الرسائل القصيرة للغاز وقد وجدت الخدمة حلاً لمشكلة دور الغاز المنزلي.


آلية توصيل البنزين لنظام SMS في سوريا


 سيتم تنفيذ آلية SMS الجديدة لتوصيل البنزين يوم الثلاثاء (6 أبريل 2021) ، بما في ذلك معلومات مفصلة عن المحطات التي يجب زيارتها خلال فترة صلاحية الرسائل القصيرة.


يتم ذلك وفقًا للخطوات التالية: 


الموعد النهائي لإرسال الرسالة هو 24 ساعة متضمنًا اسم المحطة وقيمة التعبئة المسموح بها ، إذا لم يكن من الممكن تعبئتها خلال الموعد النهائي ، يمكنك إعادة ترتيب المواد مع نفس آلية الغاز سارية المفعول. 

 سيتم ربط البطاقة تلقائيًا بآخر محطة شحن. 

 حسب عمر آخر عملية شراء للبطاقة ، يتم تنظيم البطاقة المنتهية حسب العمر ، ويمكن للمواطن تغيير منصبه أو محافظه. 


 يمكن للمواطنين تغيير المواسم قبل أول عملية شراء (وبعد الشراء الأول ، هناك حد معين لعدد تغييرات الموسم). 


 إذا انتهت صلاحية الرسالة ، يمكنك إرسال طلب لإعادة تحميل المادة. 


يمكنك استخدام خدمة السفر في المحطة التي تقدم هذه الخدمة مرة واحدة في الشهر


كيف تحصل على أخبار البترول من خلال تطبيق واين؟


 للتأكد من استلامك لرسالة الغاز يجب عليك تأكيد رقم الجوال الخاص ببطاقة السيارة من خلال تطبيق Wayne كما يلي: 


  •  نضغط على أيقونة قائمة التطبيق أعلى واجهة التطبيق الرئيسية 
  •  انقر فوق "تغيير رقم الهاتف المحمول" 
  •  بعد تغيير رقم الهاتف المحمول ، سيتم إرسال رمز التحقق من التطبيق إلى الرقم الجديد.


ميزات تطبيق Win الرئيسية: بالإضافة إلى ما سبق ، هناك بعض ميزات تطبيق Wayne الأساسية التي تضمن سهولة تسجيل التطبيق والوصول إلى الغاز الطبيعي والإمدادات الغذائية.


ما في ذلك: التطبيق يحلل حزم الوقود الشخصية الشهيرة. أظهر رقم فاتورتك ومكان ملء الكثير من المعلومات المفيدة حول استخدام البطاقة والخدمات التي يقدمها البرنامج يوفر الدعم الفني عبر الدردشة والرسائل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-