تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse | مع شرح طريقة عمل حساب

  ابدأ بتنزيل إصدار Clubhouse الرسمي مجانًا ، وتعلم شرح وظيفة التطبيق وكيفية تسجيل النادي دون دعوة ، وشرح جميع تفاصيل التطبيق. في الأشهر الأخيرة ، كان تطبيق التواصل الاجتماعي للنادي الجديد ضجة كبيرة ، وسرعان ما انتشر في جميع أنحاء العالم ، وأصبح موضوع البحث لجميع محركات البحث ومنصات الفيديو. في هذه المقالة ، سنغطي كل شيء عن التطبيق الجديد ، الكبير والصغير ، وسنجيب عن أي أسئلة متعلقة بالتطبيق.


تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse | مع شرح طريقة عمل حساب


ما هو Clubhouse


 هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي ، لكن نظامه فريد من نوعه ، يعتمد فقط على الصوت ، وهو الطريقة الوحيدة للتواصل بين المستخدمين ، الذين يمكنهم الدخول إلى غرفة الصوت بالصوت والاستماع والمشاركة. يتوفر Club House على نظام IOS ، وقد أصدر هاتف اندرويد إصدارًا تجريبيًا ، لكنه يقتصر على الولايات المتحدة. سيتم إصداره قريبًا إلى البلدان التي تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى فيها ، تليها البلدان / المناطق الأخرى ، ولا يمكن الحصول عليها إلا عن طريق الدعوة.


الطريقة الوحيدة للتواصل هي الصوت ، مما يجعل المستخدمين يشعرون بالأمان ، وأحد أسباب الانتشار السريع هو أن العديد من المستخدمين قلقون بشأن انتهاكات الخصوصية ويخافون من فتح الكاميرا أو استوديو الصور رغما عنهم. لا داعي للقلق بشأن تطبيق النادي ، يمكنك استخدامه في أي وقت ، ولا داعي لحمل هاتف محمول ، يمكنك الاستماع إلى الصوت أثناء القيام بالأعمال المنزلية أو اليومية.


كيف يعمل Clubhouse ؟


 فكرة كلوب هاوس هي عقد اجتماعات ومحادثات وتبادل الأفكار بين المستخدمين. يمكن للمستخدمين إنشاء غرف صوتية ، يمكنهم من خلالها إجراء محادثات صوتية مع مستخدمين آخرين ، لكن لا يمكنهم تبادل الصور أو فتح الكاميرات أو مكالمات الفيديو ، ويمكنهم فقط استخدام الصوت الذي يمكن للمستخدمين الدخول إليه ومغادرته في أي وقت. بمجرد فتح التطبيق ، سترى قائمة بالغرف التي قمت بالتسجيل فيها ، بالإضافة إلى اسم المستخدم الخاص بكل غرفة. عند اختيار الغرفة التي تريد دخولها ، اضغط عليها وبعد ذلك ستتمكن من الدخول كمستمع ، إذا كنت تريد التحدث ، فقط اضغط على "ارفع يدك" وبعد ذلك ستنتظر المحاور للسماح لك ليتحدث. هناك العديد من المؤثرين والنجوم السياسيين وخبراء الفن والتطبيقات حول العالم ،


كيفية الانضمام إلى Clubhouse 


نظرًا لأن التطبيق في مرحلة مبكرة ، فإن مالك التطبيق ليس لديه الوقت لإكمال الإصدار النهائي من Club House ، ولتجنب الأخطاء قبل ظهور الإصدار النهائي ، لا يسمح التطبيق للأعضاء بالمرور الدعوات ، فقط عندما يكون المستخدمون والاشتراكات ، لا يمكنك تسجيل الدخول إلا عندما يدعوك أحد الأشخاص فعليًا لاستخدام التطبيق. بخلاف ذلك ، يمكنك تنزيل التطبيق ، ولكن يجب عليك تسجيل اسمك في قائمة الانتظار ، ولكن لا يوجد وقت محدد لقبول التسجيل.


Club Download كما تمت مناقشته سابقًا ، التطبيق متاح فقط لهواتف iOS ، مثل هواتف iPhone ، ويمكن تنزيله من الرابط التالي على متجر تطبيقات Apple ، وقد تم إصدار نسخة تجريبية من هواتف Android ، ولكنه الإصدار الأول في الولايات المتحدة الأمريكية. سيتم إصداره قريبًا في العديد من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية وسيتم إصداره قريبًا لكل دولة في العالم من خلال هذا الإصدار. ملاحظة مهمة: - لن يعمل التطبيق بكفاءة كاملة على أجهزة iPad حيث سيبدو محرجًا عند التشغيل بكفاءة على الأجهزة اللوحية.


لماذا تأخر تطبيق Clubhouse على نظام Android؟ قد يتساءل بعض الأشخاص عن سبب عدم قيام مطوري التطبيق بوضعه على نظام Android الأساسي منذ البداية ، بدلاً من نظام iOS الأساسي ، والذي يختلف عن معظم التطبيقات. يهتم المطورون بالنادي ، لذلك يتم تقديم شكله النهائي تدريجيًا في Android. أكمل واستخدم الخوادم العملاقة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المستخدمين في نفس الوقت.


تحميل للاندرويد من هــــنـــــا , وللايفون من هــــــنـــــا.


كيفية تسجيل Clubhouse 


ما عليك سوى تسجيل رقم هاتفك المحمول وإدخال اسمك قبل تلقي الدعوة للانضمام إلى التطبيق. فقط الشخص الذي يرسل الدعوة إلى رقم هاتفك المحمول سيتلقى موقع الرسائل القصيرة الذي يدعوك للزيارة والتسجيل برقمك.


ماذا يحدث بعد التسجيل؟


 بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، يمكنك الآن الاستمتاع بجميع الميزات والوظائف مجانًا دون تسجيل ، حيث سيعرض التطبيق عددًا كبيرًا من الغرف المقترحة ، مقسمة إلى فئات مثل الرياضة والتكنولوجيا وما إلى ذلك. سترى أن العديد من المستخدمين يشاركونك ويهتمون بك. يمكنك متابعتهم وكلما زاد عددهم ، زاد عدد المتابعين الذين تحصل عليهم ، كلما زاد عدد الغرف التي لها نفس الاهتمام.


أهم الميزات والمصطلحات في تطبيق Clubhouse : 


المصطلح الرئيسي والأكثر أهمية في التطبيق هو sala ، حيث يلتقي المستخدمون ويتواصلون عبر الصوت. وهي مقسمة إلى عدة فئات ، مثل "الغرف المفتوحة" ، وهي غرف يمكن لأي مستخدم الانضمام إليها دون دعوة. عند الدخول إلى أي غرفة جديدة وإنشائها ، يكون الإعداد الافتراضي للغرفة هو "الغرفة المفتوحة" ، ويمكن للمستخدم تغيير الإعداد ، والخيار الثاني هو "الغرفة الاجتماعية" ، ويمكن فقط للمستخدمين الذين يرافقهم مدير الغرفة دخول الغرفة ، وإغلاق أو " "الغرفة المغلقة" ، أي غرفة لا يمكن دخولها إلا عن طريق الدعوة


"حدث" ، تبدأ المحادثة تلقائيًا من النادي ، ولكن يمكن للمستخدم أيضًا إنشاء حدث ، وتعيين وجدولة الاسم والوقت والتاريخ ، وإرسال إشعارات حول الحدث إلى المستخدم.


Clubhouse عبارة عن مجتمع يجمع الأشخاص المهتمين بموضوع واهتمام معين. تختلف النوادي حسب اهتماماتك. الميزة متاحة فقط للمستخدمين الذين لديهم ثلاث غرف على الأقل. يمكن لكل مشارك إنشاء نادي واحد فقط. ويمكن فتحه أو إغلاقه مجانًا ، ما لم تقم بإضافة ضابط ؛ بخلاف ذلك ، لا يمكنك الانضمام إلى النادي ، ولكن يمكن لمستخدمي النادي تحديد اسم معين للانضمام إليه ، ولكن يمكن فقط لمؤسس النادي قبوله أو رفضه.


استكشف في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، ستقترح عددًا كبيرًا من الغرف للانضمام إليها بناءً على اهتمامات وتوصيات الأعضاء الذين يتبعهم المستخدم. من خلال النقر على أيقونة العدسة المكبرة ، سيتم نقل المستخدم إلى صفحة الاستكشاف ، حيث سيتعرف على قائمة كبيرة من المواعيد والغرف.


مدفوعات Clubhouse: التطبيق مجاني تمامًا ، لكن المطور سيبدأ في دعم المؤثرين من خلال تفعيل ميزة اختبار الربحية يمكن لمجموعة صغيرة من المستخدمين دعم المؤثرين ومنشئي المحتوى من خلال النقد والتحويلات والدفع مباشرة لمنشئ المحتوى الكامل المحتوى ، سيتم خصم جزء صغير من المبلغ الإجمالي للشريك الرسمي Stripe Clubhouse.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-