كيفية منع الإشارة اليك على الفيسبوك Facebook في المنشورات لعدم الإزعاج

هل من المزعج ذكره في منشور على Facebook بدون إذنك؟ عادةً ما لا علاقة لهذه المنشورات بك ، لقد وجدنا للتو أن معظم المستخدمين يشيرون إلى العديد من الأشخاص للوصول إلى أكبر عدد ممكن من مستخدمي Facebook. عندما يتم وضع علامة عليك ، ستظهر هذه المشاركة في الجدول الزمني لملفك الشخصي وفي أصدقائك.


كيفية منع الإشارة اليك على الفيسبوك Facebook  في المنشورات لعدم الإزعاج


هذه مشكلة يواجهها العديد من مستخدمي Facebook. ومع ذلك ، لم يقف Facebook مكتوف الأيدي ، لأنه يوفر بعض الخيارات للحد من خصوصية المستخدم. دعنا نتعلم كيفية القيام بذلك أدناه.


كيفية التوقف عن ذكرك في منشورات Facebook 


 تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد خيار مباشر لمنع الأشخاص من وضع علامة عليك في منشورات Facebook ، ولكن هناك خيارات أخرى لتقييد هذه العلامات. على سبيل المثال ، من خلال عرض العلامة قبل ظهورها في ملفك الشخصي ، يمكنك أيضًا منعها من الظهور في ملف التعريف الخاص بك عن طريق وضع علامة على المنشور على أنه يمكنك أنت فقط رؤيته.


إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فافتح تطبيق Facebook على جهازك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. 

انقر فوق الأشرطة الثلاثة في الجزء العلوي لعرض قائمة بالخيارات.

 أخيرًا ، حدد خيار "الإعدادات والخصوصية".

 في القائمة الفرعية ، انقر فوق خيار "الإعدادات".

 في صفحة "الإعدادات" ، مرر لأسفل إلى قسم "الخصوصية" وانقر على خيار "الملف الشخصي والعلامات".

 الملف الشخصي والعلامات على Facebook في الصفحة التالية ، يجب عليك تعيين الخيارات التالية:

 انقر فوق "من يمكنه رؤية منشوراتك المعلمة في ملفهم الشخصي؟" وحدد "أنا فقط".

قم بتعيين خيار "أنا فقط" عند وضع علامات في منشور ، إذا كان لا يزال يتعذر عليهم رؤية "عند وضع علامة في منشور ، من الذي تريد إضافته إلى جمهور المنشور ، ومن هل تريد إضافة جمهور للنشر إذا كنت لا تزال غير قادر على الرؤية؟ 


اضبط "تشغيل" على "معاينة منشوراتك المعلمة قبل ظهورها في ملفك الشخصي؟ قم بتنشيط الخيار "ممكّن". 


هل تريد رؤية مشاركاتك معلمة قبل ظهورها في ملفك الشخصي؟ "انظر إلى العلامات التي يضيفها الأشخاص إلى المشاركات قبل ظهور العلامات على Facebook؟"


هذا هو. من خلال تعيين هذه الخيارات على النحو التالي ، يمكنك التأكد من أن منشوراتك التي تم وضع علامة عليها بواسطة أصدقائك لا تظهر على Facebook أو ملفك الشخصي. 


هذه خيارات خصوصية رائعة لمنع الأشخاص من ذكرها على Facebook ، لأنه ما لم يعرف شخص ما هذه الخطوات ويشتبه بعد أن يدرك أن أصدقائه لا يتفاعلون مع المنشور ، فلن يعلموا أنك فعلت ذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-