تحميل بيكس ارت الذهبي PicsArt gold اخر إصدار برابط مباشر

 يعد تطبيق picsart gold أفضل وأقوى برنامج احترافي لتعديل وتعديل وتصميم صور احترافية للغاية والكتابة على الصور بخطوط عربية جميلة مجانًا على اندرويد.


تحميل بيكس ارت الذهبي PicsArt gold اخر إصدار برابط مباشر


 باستخدام تطبيق PicsArt gold ، يمكنك تحرير الصور وتعديلها وتصميمها وكتابتها بطريقة بسيطة وفريدة من نوعها باستخدام خطوط جميلة باللغتين العربية والإنجليزية.


ما هو تطبيق بيكس ارت 


 باستخدام PicsArt، يمكنك قص صورة ولصقها فوق صورة أخرى وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات وإطارات وملصقات للصورة ، كما يمكنك إضافة نص والكتابة على الصورة وإضافة الخط العربي من خلالها. 


  1. أدوات احترافية لتصميم الصور وتحريرها وتعديلها
  2. يحتوي تطبيق Picsart على العديد من الأدوات لمساعدتك في تصميم الصور وتعديلها وتحريرها وإضافة تأثيرات وفلاتر وتأطير احترافي واقتصاص الصور وتغيير حجمها وتغيير حجمها. 
  3. باستخدامه ، يمكنك أيضًا إنشاء صور متحركة وحفظها بتنسيق GIF.
  4.  يمكنك أيضا الرسم. الطريق إلى أدوات الرسم الاحترافية.
  5.  يحتوي PicsArt على العديد من الميزات الأخرى ، ولا يمكننا ذكرها جميعًا في موضوع واحد.


 باختصار ، يعد برنامج pics art أفضل برنامج فوتوشوب للرسم والكتابة عليها باستخدام خط عربة تسوق احترافي لنظام اندرويد.


PicsArt هو أفضل تطبيق لتحرير الصور لأنه يحتوي على عدد كبير من الأدوات الاحترافية المجانية والمدفوعة (سنوفرها مجانًا في هذه المقالة) ، كما أنه يحتوي على عدد كبير من المستخدمين الذين ينشرون الصور والملصقات والتأثيرات وما إلى ذلك. 


لذلك إذا كنت مهتمًا بتحرير صورك الخاصة أو إنشاء صور مصغرة لمقاطع فيديو YouTube أو إنشاء صور لمقالات موقع الويب الخاص بك ، فإن Picsart هو أفضل تطبيق لتحرير الصور.


picsArt هو أفضل تطبيق لتحرير الصور على هاتفك. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات رائعة وحذف الأحرف أو كتابة نص على الصور. كما يتيح لك تحرير مقاطع الفيديو! يحتوي PicsArt على مكتبة كبيرة من الصور والملصقات والتصميمات ، والتي يمكنك استخدامها مجانًا ، بدون قيود على حقوق النشر. لتحميل التطبيق من هـــنــــا.


ميزات تطبيق PicsArt


  •  يحتوي على العديد من المرشحات الجديدة وتأثيرات الاتجاه.
  •  لديه وظيفة مسح الخلفية وقص الأحرف بسهولة يمكنك مسح النص والنص بشكل احترافي دون المساومة على جودة الصورة وتنسيقها.
  •  يحتوي على ملايين الصور المجانية التي يمكنك استخدامها بسهولة 
  • يمكنك الكتابة على الصور بالعديد من الخطوط الرائعة ويمكنك بسهولة أضف أي خط تريده من الإنترنت قم بتحسين مظهرك عن طريق تبييض بشرتك وتنعيمها وتبييض أسنانك وتغيير عينك أو لون شعرك.
  •  يمكنك عمل تأثير تمويه في الخلفية خلفك.
  •  يمكنك قص الصور وتقليلها وتغيير حجمها.
  • يمكنك أضف موسيقى إلى الفيديو لاحتوائه على مكتبة موسيقية كبيرة
  • يمكنك قص الفيديو ليناسب منشورات Instagram والأنظمة الأساسية الأخرى ، يمكنك قص الجزء الأوسط أو بداية الفيديو أو نهايته.
  • انضم إلى مقطعين فيديو أو أكثر إضافة تأثيرات رائعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ويمكنك بسهولة استخدام الصور لإنشاء مقاطع فيديو وإضافة الموسيقى إليها معهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-