كيفية استخدام الدردشة الصوتية في المجموعات على تطبيق تيليجرام Telegram

 الدردشة الصوتية أو البث الصوتي تعد الدردشة الصوتية ميزة جديدة يوفرها تطبيق Telegram في آخر تحديث له وهي خاصة بقنوات ومجموعات . Telegram البث هو مصدر رائع ومفيد خاصة للمجموعات والقنوات التعليمية. 


كيفية استخدام الدردشة الصوتية في المجموعات على تطبيق تيليجرام Telegram


يمكنك تقديم دروس صوتية لأعضاء المجموعات أو القنوات في البث الصوتي. الميزة الكبيرة لهذه الميزة هي أنه يمكنك السماح لأي شخص بالتحدث وإنشاء رابط دعوة للانضمام إلى البث الصوتي.


عدد المستمعين لهذا البث غير محدود ، حيث يمكن لأي قناة أن تكون مشهورة مثل قناة المشاهير على Telegram. انضم إلى دفق قناتك الصوتية عبر رابط الدعوة ، بدلاً من الانضمام إلى البث عبر حسابك الشخصي .


استخدم وظيفة دفق الصوت للمحادثات الصوتية على قناة Telegram يمكنك بسهولة بدء محادثة صوتية على مجموعة أو قناة على Telegram باتباع الخطوات أدناه .


 سجّل الدخول إلى قناتك أو مجموعتك على Telegram وانقر في القناة العلوية صورة.


 بعد ذلك ، انقر فوق النقاط الثلاث الرأسية في الجزء العلوي (⋮) ثم انقر لبدء الدردشة الصوتية. سيخبرك ما إذا كنت تريد بدء محادثة باستخدام حساب Telegram الشخصي الخاص بك أو بالنيابة عن قناتك ، حدد المحتوى الذي تريده واضغط على متابعة.


 بهذه الطريقة سيبدأ البث الصوتي ويمكنك الضغط على زر الميكروفون لتشغيله ، والتحدث إلى الأعضاء وإيقاف تشغيله حسب الحاجة. تعال ، دعنا نتعرف على الأدوات التي يمكنك استخدامها في الدردشات الصوتية على قنوات ومجموعات Telegram .


كيفية تسجيل المحادثات الصوتية على قنوات Telegram


 قد يكون دفق الصوت لديك مهمًا بالنسبة لك وتحتاج إلى إعادة نشره إلى أعضاء المجموعة أو القناة حتى يتمكن الأعضاء الذين لا يستطيعون البث من استخدامها ، لذلك يسمح لك Telegram بتسجيل المحادثات الصوتية للاحتفاظ بها أو تشغيلها .


 -شارك مع أعضاء آخرين. لتسجيل محادثة صوتية على قناة Telegram ، يمكنك الضغط على ثلاث نقاط (፧) في نافذة دفق الصوت ثم الضغط على الزر لبدء التسجيل. يمكنك اتباع نفس الخطوات لإيقاف التسجيل في أي وقت أو متابعة التسجيل حتى نهاية البث الصوتي.


بمجرد اكتمال التسجيل ، يمكنك الانضمام إلى محادثة Telegram والعثور على رسالة المحادثة التي تحتوي على ملف التسجيل الذي قمت بإنشائه. يمكنك مشاركة أي تسجيل مع أي شخص تريده.


دعوة المستمعين والمتحدثين إلى دردشة Telegram الصوتية 


يمكنك أيضًا دعوة عدد غير محدود من المستمعين إلى دردشة Telegram الصوتية. لا يقتصر عدد المستمعين على أعضاء المجموعة أو القناة حيث تقوم ببث الصوت. يمكنك أيضًا إضافة مكبرات صوت إلى البث. تلغراف.


يسمح Telegram لمسؤولي المجموعات أو القنوات بإنشاء روابط اتصال مباشرة لبث "المحادثات الصوتية" الصوتية على Telegram. هناك نوعان من روابط الدعوة: أحدهما رابط دعوة للانضمام إلى البث الصوتي كمستمع ، والآخر رابط دعوة للانضمام إلى البث الصوتي كمتحدث. اسمح لمديري القناة بإنشاء روابط دعوة لإضافة آخرين إلى البث ، ولا يمكن للمستمعين التحدث إلا بعد موافقة مدير القناة أو المجموعة.


قم بتحسين الأدوات اليدوية للتحدث في مجموعة Telegram وقناة دفق الصوت في Telegram يمكن لمستمعي الدردشة الصوتية أيضًا التحدث عن طريق رفع أيديهم ، مما يشير إلى المشرف أن الشخص يريد التحدث نيابة عنه للسماح بذلك.


 يمكنك أيضًا إنشاء اسم خاص للبث الصوتي المباشر في Telegram بالضغط على النقاط الثلاث (፧) في نافذة دفق الصوت ثم الضغط على تحرير إعدادات عنوان الدردشة الصوتية.


لإنشاء رابط دعوة للانضمام إلى دفق Telegram الصوتي ، انقر فوق النقاط الثلاث (፧) في نافذة البث الصوتي ، وانقر فوق ارتباط دعوة المشاركة وحدد نوع رابط الدعوة: يمكنك التحدث أو الاستماع فقط ، ويمكنك إضافة الضغط على الزر انسخ رابط الزر أسفل النافذة لمشاركته مع من تريد المشاركة في البث الصوتي Telegram.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-