كيفية ازالة خلفية الصور وجعله شفافه من خلال هاتف اندرويد و ايفون

 يستخدم معظم مالكي الصور المركبة والفوتوشوب تطبيقات لإزالة الخلفية من الصورة أو إزالة بعض المحتوى من الصورة ، لكنهم يفعلون ذلك. اعتمادًا على الحاجة إلى برامج صعبة أو غير فعالة.


كيفية ازالة خلفية الصور وجعله شفافه من خلال هاتف اندرويد و ايفون


 يستخدم بعضهم جهاز كمبيوتر مع Adobe Photoshop ، الأمر الذي يستغرق وقتًا طويلاً حان الوقت لحذف الصورة. في هذه المقالة .


سأقدم لك أفضل تطبيقات إزالة صور الخلفية التي جربتها واستخدمتها حتى الآن لأنها فعالة وسريعة في إنتاج المحتوى الاحترافي الذي تريده. هناك العديد من التطبيقات المماثلة على متجر Google Play ، ولكن يمكنني الآن توفير المال للعثور على ما تريد وتقديم تطبيقات لن تتخلى عنها أبدًا.


موقع ازالة خلفيات الصور 


 فهو أسرع تطبيق يمكنه إزالة الخلفية وتقديم الصورة الكاملة في 5 ثوانٍ فقط ، وهو سهل الاستخدام ، بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي التي تمت برمجتها لاكتشاف العناصر الأمامية في الصورة ثم عزلها


. من الخلفية في فترة زمنية قصيرة. يمكنك استبدال الخلفية بخلفية أخرى في التطبيق. هذه واحدة من أهم ميزاتها الجميلة. يستخدم هذا التطبيق remove.bg ويستخدمه أكثر من 20 مليون شخص حول العالم.


ميزات تطبيق Remove.bg ممحاة الخلفية 


سيوفر لك الكثير من الوقت والساعات ، ويمكنك استخدامه في أي مكان بسهولة وبسرعة. أفضل جودة لاستخراج الصور.


 نظرًا للذكاء الاصطناعي ، فإن أي حواف للصورة (مثل الشعر أو العناصر الأخرى) التي تسبب تشويهًا في الصورة ستتم معالجتها بأفضل جودة ، وستحصل على خلفية جميلة بدون عيوب. 


 إضافة خلفية جديدة: بعد إزالة الخلفية وجعلها شفافة ، يمكنك إضافة خلفية جميلة مناسبة للصورة في التطبيق أو الاستوديو.


فضل تطبيق لإزالة الخلفية بخلاف الإنترنت هو Background Eraser ، وهو تطبيق رائع للغاية ، مع أكثر من 200 مليون عملية تنزيل ، والذي يصنع الملصقات بطريقة بسيطة واحترافية. أفضل تطبيق لإزالة الخلفية من الصورة. رابط تحميل التطبيق من هنااا.


 أهم ميزة في التطبيق هي الوضع التلقائي ، أي عند اختيار عنصر من الصورة ، فإنه يمحو ويمحو جميع العناصر المتشابهة على الفور ، مما يجعل الصورة دقيقة وشفافة. إذا أعجبك التطبيق ، قم بتنزيله هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-