افضل تطبيق لتغير الوجوه على الفيديوهات والصور واستبداله عبر الهاتف

افضل تطبيق لتغير الوجوه على الفيديوهات والصور واستبداله عبر الهاتف


هناك الكثير من التطبيقات التي تعودن على ان نشاركها معكم لهواتف الذكية سواء كان هاتف اندرويد أو ايفون بحيث المتاجر الالكترونية به الكثير من التطبيقات الرائعة و الألعاب أيضا التي توفر لك الكثير من المزايا الممتعة وطبعا في كل تطبيق أو لعبة نجدها ممتعة نعمل على تجربته ومن ثم نقدم كافة التفاصيل الخاصة بهذه اللعبة أو البرنامج.


اليوم سوف نشارك معكم شيء رائع ومميز ومختلف بنفس الوقت بحيث سوف نتحدث عن تطبيق رائع ومميز يحتوي على الكثير من المميزات التي لا مثيل له وخصوصا بأن التطبيق متوفر لكافة الهواتف الذكية وطبعا هو من ضمن التطبيقات الخاصة في عمل فوتوشوب للفيديوهات ولكن بالذكاء الاصطناعي.


تطبيق تستطيع من خلالاه وضع صورتك وجعله متحركة على أكثر الفيديوهات المشهورة في العالم هذا يعني أنك تستطيع استبدال الصورة الحقيقية في الفيديو وتضع صورتك مكانه صراحتان تطبيق متميز للغاية , بحيث نال أعجاب الكثيرين من مستخدميها و قد وصل لنسبة تنزيلات كبيرة على المتاجر الإلكترونية.


ما هو افضل برنامج لتبديل الوجوه في الصور 


‎Reface : هو تطبيق رائع ومميز للغاية تستطيع بسهولة من خلاله استبدال صورة الوجه في الفيديو بصورة أخرى سواء كانت صورتك أو صورة احد من الأشخاص الذين تعرفهم بحيث يوفر لك تجربة رائعة في وضع صورك على فيديوهات في أقلام مشهورة وهو مناسب للفتيات والشباب بحيث هو تطبيق بنفس الوقت يمنحك فرصة لتعزيز شخصيتك وأن تراه في الأفلام و تقنع الأخرين به.


تطبيق يحتوي على الكثير من الأقسام وهو ليس فقط مخصص لتعديل على الفيديوهات و استبدال الوجوه بل تستطيع استبدال الوجوه في الصور.


سهولة العمل في هذا التطبيق تجعله مميزة للغاية بحيث يحتوي على واجهة سهلة للغاية ومميزة بنفس الوقت وأيضا يتميز التطبيق بواجهة رائعة ومميزة للغاية ويحتوي على الكثير من المزايا التي تجعله رائع للغاية.


يتواجد به العديد من الأقسام ومن خلاله تستطيع بسهولة التنقل و اختيار الفيديو الذي يعجبك و وضع صورتك به , وأيضا يحتوي على اقسام تضم صور جاهزة للتصميم تستطيع وضع صورتك به أيضا. لتحميل للايفون اضغط من هنا و للاندرويد اضغط هنا.


المميز في التطبيق أنه مجاني ومناسب لكافة الهواتف الذكية بحيث يوفر لنا الكثير من المزايا الرائعة والتي يمكنك من خلاله بسهولة الاستفادة في تبديل الصور على الفيديوهات.


تستطيع حفظ الفيديوهات على الاستديو أو مشاركتها مع الأصدقاء بحيث يوفر لك تجربة رائعة ومميزة للغاية تستطيع بسهولة الاستفادة منها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-