افضل برامج لتغير الصوت في الالعاب و المكالمات الى صوت فتاة للايفون

عشاق المزحة يبحثون عن هذا وخداع الأصدقاء والعائلة  ويتمتعون وتشويق من خلال برنامج التقليد الصوتي  إذا كنت تريد خداعهم بتغيير صوتهم أثناء المكالمة إذا كنت تريد إضافة بعض المؤثرات الصوتية المميزة فأنت بحاجة للانتباه يمتلك مستخدمو الهواتف الذكية الكثير من التطبيقات الجديدة والقابلة للتغيير التي تظهر بين الحين والآخر.


افضل برامج لتغير الصوت في الالعاب و المكالمات الى صوت فتاة  للايفون

 هذه التطبيقات هي نتاج أفكار المطورين في عصرنا تتسارع التكنولوجيا الحديثة دائمًا. لنبدأ مرة أخرى لأن شركة ايفون قد أدخلت أداة جديدة أداة تبديل الصوت هذه الأداة هي أداة جديدة تسمح لمالك الهاتف بتغيير صوته على ايفون. 


يشبه استخدام هذا البرنامج لتغيير صوت الرجال أو النساء. يستمتع العديد من مستخدمي اندرويد بتطوير هذه البرامج حاليًا تم تطوير هذه الأداة لجهاز الأيفون .


فإذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في تعديل الصوت على هواتفهم أثناء اللعب أو الاتصال وتحويله لـ صوت فتاة بنت يعني او صوت رجل أو صوت عجوز أو صوت طفل في هذا المقال سنخبرك عن أفضل البرامج التي تستطيع أن تستفيد منها.


برنامج Voice changer plus iphone  


برنامج تنزيل برنامج Voice changer plus هو أحد أفضل تطبيقات الأيفون لتغيير صوت المكالمة.هذا البرنامج شائع جدًا وفلسفته العملية هي تمكين مستخدمي الهاتف من تغيير صوتك أثناء المكالمة. للعب مع العائلة أو الأصدقاء ، قم بتغيير صوتك.


يوفر Voice changer plus عملاً فعالاً ومتميزًا لمستخدمي الأيفون دون أن يتعبوا من استخدامه. من خلاله يمكنه لعب المقالب وجعل الصوت ممتعًا للغاية وأحيانًا مثير للإعجاب. كما أنه يوفر حوالي 55 صوتًا مع نغمات مثل الجيتار والهيليوم والروبوت.


 كما أن لديها وظيفة السرد وتوفر القدرة على مقاطعة المكالمة والصوت وتغيير الصوت أثناء المكالمة يحتوي على وظيفة تسجيل المكالمات والتي تتميز بإمكانية حذف جميع إعلانات البرنامج.


 يمكنك أيضًا إنشاء مقطع فيديو وتغيير شعار البرنامج. كما أنه يقدم إصدارات متعددة اللغات والأهم من ذلك أنه متوافق مع الأيباد و الأيفون .


مغير صوت آخر هو تطبيق مغير الصوت المضحك لـ الأيفون 


يقدم البرنامج المزيد من المتعة والإثارة لمستخدميه وتجربة مجانية لمن يرغبون في استخدامه كما يقدم مؤثرات صوتية متنوعة لمستخدميه. 


باستخدامه يمكنك تحويل صوت الرجل إلى صوت امرأة أو صوت طفل وصوت رجل عجوز. يمكنك تغيير الصوت أثناء المكالمة غير المتصلة بالإنترنت. لتحميل اضغط هنا


 يتم دعم لغتين الإنجليزية والإسبانية. التطبيق مجاني ويمكن لأي شخص تنزيله هذا التطبيق متوافق مع أجهزة الأيفون كما يوفر أكثر من أربعين مؤثرًا صوتيًا ووظيفة مشاركة البريد الصوتي الأكثر شيوعًا.


برنامج Call Voice Changer


 يمكن لهذا التطبيق تغيير الصوت أثناء مكالمة على الأيفون و Call Voice Changer-IntCall تطبيق ممتاز ورائع يمكنه تغيير صوتك وخلق جو ممتع من خلال تغيير نغمة صوتك أثناء المكالمة مع اصحاب.


 يمكنك بسهولة تغيير الصوت وإضافة العديد من التأثيرات المختلفة. هذا التطبيق مخصص لمستخدميه من المهم الإشارة إلى أن تطبيق مغير صوت المتصل لا يغير النغمة فقط ، ولكنه مزود بميزة رائعة حيث يمكنك تغيير رقم هاتفك لذلك لا أحد يعرف أنه رقمك. صوتك ، يمكنك خداع أي شخص والقيام بالكثير من المزح Call Voice Changer-


أهم ما يميز هذا التطبيق أنه مجاني. كما أنه يدعم الهواتف الذكية وأجهزة الأيفون . وهو يدعم هواتف اندرويد ويمكنك تنزيله عبر جوجل بلاي.. 


يمكنك التحكم في حدة التسجيلات و يحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية. القدرة على تغيير الصوت بدون انترنت بحيث يعتبر أيضا أفضل تطبيق لتغيير الصوت أثناء المكالمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-