افضل 3 تطبيقات اختبار شخصية لجميع هواتف اندرويد

من خلال فهم نوع شخصيتك ، يمكنك معرفة الكثير عن نفسك. إذا وجدت أن حياتك المهنية أو علاقتك في مشكلة ، أو كنت تشعر أحيانًا بالضياع في الحياة ، فإن معرفة المزيد عن شخصيتك يمكن أن يوسع آفاقك ويضيء طريقك.


افضل 3 تطبيقات اختبار شخصية لجميع هواتف اندرويد


 يمكن أن يتحدث هذا عن نقاط قوتك وضعفك ودوافعك وما إلى ذلك. لمساعدتك في أن تصبح شخصًا أفضل. قد يكون من الصعب التخلص من جميع تطبيقات الشخصيات غير الجيدة. لذلك فعلناها من أجلك! إليك تطبيقان رائعين لاختبار الشخصية وتطبيق اختبار Enneagram رائع.


نوع الشخصية بالنسبة للأشخاص الذين لم يسبق لهم إجراء اختبار الشخصية من قبل ، يعد "نوع الشخصية" مقدمة جيدة. يمكنك معرفة جميع المعلومات حول أزواج الحروف في الاختبار ، مثل E (المنفتح) و I (الانطوائي).


 يشرح التطبيق بشكل كامل الاختلافات بين كل زوج من الأحرف وما تعنيه لك. بالإضافة إلى التعرف على أزواج الحروف ، يمكنك أيضًا التعرف على الوظائف المعرفية وكل نوع من أنواع الشخصيات الستة عشر. 


يقدم التطبيق نسخة تجريبية مجانية ، يمكنك إكمال الإصدار التجريبي لتحديد نوع شخصيتك. بعد الانتهاء من الاختبار ، ستتلقى خطًا مكونًا من أربعة أحرف وتتعلم كل شيء عنه. اكتشف المهن الأفضل لنوع شخصيتك ووظيفتك المعرفية وغيرها من المعلومات المهمة.


بمجرد معرفة نوع شخصيتك ، يمكنك البحث بسرعة عن نوع الشخصية المكونة من أربعة أحرف حسب الرغبة. هناك الكثير من المعلومات المتاحة لنوع شخصيتك المحددة وستساعدك هذه المعلومات في العثور على أقوى ذاتك في حياتك والاتجاه الذي تحتاجه للعمل. للتحميل من هنا.


EnneaApp أفضل تطبيق لمساعدتك في تحديد نوع شخصيتك - سيسمح لك تطبيق EnneaApp لنظام التشغيل Android بإجراء اختبار EnneaApp مجانًا وسيعرض لك 3 أنواع تريدها. 


بينما كان التطبيق السابق يركز أكثر على الجزء المعرفي من العقل ، فإن نوع Enneagram يركز أكثر على دوافعك اللاواعية. يوفر الإصدار المجاني من التطبيق وصفًا موجزًا ​​لكل نوع ، ولكن إذا كنت تريد معرفة المزيد عن التطبيق إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل الإصدار الكامل من التطبيق ، فيمكنك العثور على الكثير من المعلومات حول Enneagram عبر الإنترنت بعد الإصدار التجريبي المجاني. رابط تنزيل التطبيق من هنا.


اختبار شخصية Pradis هو أفضل تطبيق لمساعدتك في تحديد نوع شخصيتك - Android iOS يعتبر اختبار شخصية Pradis فريدًا في معظم اختبارات الشخصية. لن يكون لديك نوع شخصي تقليدي من أربعة أحرف مثل INFJ أو ESTP.


 بدلاً من ذلك ، بعد الانتهاء من كل اختبار داخل التطبيق ، ستتلقى سمات شخصية أو نمطية ، مثل الحساسية. هذا مفهوم جيد لأنك لا تولي اهتمامًا كبيرًا لما تعنيه الأحرف في نوع شخصيتك وكيفية تفسير نوع شخصيتك ككل. يوفر التطبيق أنماطًا بسيطة للشخصية يسهل فهمها. يمكنك إجراء اختبار آخر لاكتشاف سمات الشخصية الأخرى. لتحميل التطبيق من هنا.


يحتوي التطبيق أيضًا على مقالات عن علم النفس العام ، بالإضافة إلى مقالات الخبراء المتعلقة بنتائج الاختبار التي يمكنك عرضها. يتيح لك ذلك متابعة التعلم بسهولة دون مغادرة التطبيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-