افضل تطبيق لمعرفة هوية المتصل المجهول وعنوانه عبر الهاتف

 في بعض الأحيان تأتي مكالمات غير معروفة وتسبب مشاكل لأشخاص مجهولين. نحتاج إلى معرفة من يملك الرقم المجهول. نستطيع فعل ذلك. 



من خلال تطبيق كشف هوية المتصل المجاني ، تخلص من فضول معرفة صاحب الرقم المجهول والكشف عنه على الفور. لهذا السبب ، اخترنا أفضل تطبيق للكشف عن هوية المتصل عبر الإنترنت. سنقدم شرحا مفصلا عنها وكيفية استخدامها وتنزيلها وكافة المحتويات ذات الصلة. لاستخدام التطبيق بشكل جيد ، يجب عليك: متابعة قراءة المقال بأكمله.


ما هو تطبيق CallApp 


CallApp تتمكن عنة طريقه من معرفة هوية المتصل. تم إطلاق أفضل تطبيق للكشف عن هوية المتصل المجهول CallApp في عام 2012 ويحتل المرتبة السادسة بين أفضل التطبيقات المجانية على متجر Google Play. 


يستخدم التطبيق حاليًا أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم وقد تم تصنيفه كأول تطبيق في العالم لاكتشاف الهوية كمالك لرقم غريب أو حظر إذا كان مزعجًا ومتكررًا ، ويمكن للتطبيق عرض اسم المتصل ، الدولة / المنطقة وشركة الاتصالات التي يستخدمونها ، ويحتوي التطبيق على العديد من الميزات الرائعة التي سنناقشها في هذا المقال. إذا أعجبك هذا التطبيق ، فيرجى تنزيله بسرعة هنا.


مميزات تطبيق CallApp. 


يحتوي تطبيق CallApp على العديد من الميزات الرائعة والمثيرة للإعجاب التي تجعله رائدًا بين البرامج المماثلة ويمكن استخدامه للكشف عن هوية المتصل. أهم الميزات: 


1- معرفة هوية المتصل من خلال كاشف الرقم المجهول. 

2- حجب المكالمات المزعجة تمامًا.

 3- تعيين نغمات رنين للمكالمات الواردة غير المعروفة ، يمكنك تعيين مقاطع الفيديو كنغمات رنين.

 4- تحليل المكالمات الواردة والصادرة وتقديمها لك مثل مدة المكالمة وعدد المكالمات المزعجة.

 5- تعرف على هوية المتصلين من برامج التواصل الاجتماعي (مثل Snapchat أو Facebook أو WhatsApp).

 6- سجل المكالمة الصوتية بطريقة رائعة وخزنها في ذاكرة الهاتف على الفور.


ميزات CallApp المدفوعة. 


بعد الاشتراك في النسخة المدفوعة ، يمكنك أيضًا إضافة ميزات احترافية جديدة في التطبيق. سيتم فرض رسوم رمزية عند تنشيط هذه الميزات الرائعة. 

 قم بإزالة إعلانات CallApp تمامًا 

تعرف على متصلين غير معروفين من تطبيق WhatsApp 

أفضل نغمات رنين للفيديو 

قم بشراء عناصر تطبيق رائعة من متجر التطبيقات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-