القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيق لمعرفة شكل ابنك في المستقبل عبر الذكاء الاصطناعي

 أحد أكبر الأسئلة التي سيطرحها أي زوجان قبل ولادة الطفل هو كيف سيبدو أو سيبدو مثل الأم أو الأب. على الرغم من أن التكنولوجيا تتقدم على قدم وساق ، إلا أنه يمكننا رؤيتها تقريبًا من خلال الموجات فوق الصوتية رباعية الأبعاد وخماسية الأبعاد ، ولكن هناك تطبيق يوضح لنا بشكل أكبر ما كانت عليه قبل الولادة.


افضل تطبيق لمعرفة شكل ابنك في المستقبل عبر الذكاء الاصطناعي


بالطبع ، لا يمكن لتطبيق يسمى Baby Maker تقديم نتائج موثوقة. لن يظهر هذا وجه طفلك الحقيقي قبل الولادة. في الأساس ، يجعل الملامح المختلفة للوجه مؤشرًا لمظهره. ولكن من هناك إلى الواقع يمكن أن يكون الأمر مختلفًا تمامًا.


بعد تنزيل Baby Maker على جهاز الأندرودي الخاص بك ، فإن أول ما عليك فعله هو تحميل الصور ، حيث يجب تحديد الموضوع جيدًا.


على سبيل المثال ، يوصى بتجنب الصور التي يرتدي فيها المستخدمون النظارات ولديهم شعر زائد. في الواقع ، إذا لم يتمكن التطبيق من جمع البيانات بوضوح ، فسيرفض الصور ذات علامة "X" حمراء.


تنزيل تطبيق تخمين وجه طفلك المستقبلي عبر صورة الاب و الام 


بمجرد تحميل الصورة ، سيحدد لون البشرة الذي يعتقد التطبيق أنه يجب أن يكون لدى طفلك. نعم ، ليس كل شيء يعتمد على الصدفة والميراث. في Baby Maker ، أنت تقرر التفاصيل مثل الجنس أو العمر. 


طالما أن عقلك على حق ، اختر بين صبي أو فتاة ، أو قم باختيارات أخرى بين رؤية ما سيكون عليه الأمر عندما تكون طفلاً أو أن يكون لديك طفل في الثالثة من عمره.


من هناك سيبحث التطبيق عن بيانات الصورتين ، وفي غضون ثوانٍ سيبحث عن الخصائص بين الوالدين لإظهار مجموعة من الصور لأطفالهم ، ومن الناحية النظرية ، تدمج هذه الصور الخصائص الرئيسية للصورتين اب و ام.


يتضمن تطبيقنا أحدث التقنيات ، بما في ذلك التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي. الآن يمكنك أن ترى في وقت مبكر الخيارات المتاحة لأطفالك المحتملين! لقد أنشأنا خيارات لوجوه الأطفال التي ستكون أقرب إلى الأطفال المحتملين في الحياة الواقعية قدر الإمكان! الطبيعة متنوعة للغاية ولا يمكننا ضمان نتائج مماثلة بنسبة 100٪. 


لكننا نضمن أنك سترى فرصًا حقيقية ، وسنبذل قصارى جهدنا لتجعلك تبتسم وتتمتع بمزاج جيد! تحلل خوارزمية البرنامج وجوه الوالدين وتحدد تلقائيًا علاقة الوراثة وغيرها من الخصائص. 


إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا التأثير على النتائج من خلال تحديد تفضيلاتك: جنس الطفل وعمره والوالد المفضل للطفل ولون الشعر والعين وما إلى ذلك.


ثلاث خطوات بسيطة للحصول على النتائج:


 حدد الصورة الرئيسية 

إذا لزم الأمر ، حدد عمر وجنس طفلك.

انقر فوق زر القلب.


 بعد فترة ، سيكمل البرنامج تحليل وجهك ويخلق عدة وجوه محتملة لطفلك.

تعليقات