ما هو سبب عطل تطبيق واتس اب ومتى سوف يعود للعمل

 أسباب إيقاف WhatsApp: التسلل لـ WhatsApp. في هذه الأوقات ، يخضع العديد من الأشخاص حول العالم لأبحاث مستمرة ومكثفة. والسبب في ذلك تسبب في توقف تطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية WhatsApp و Instagram و Facebook فجأة في الساعات الأخيرة في نفس الوقت ، ويستفيد الناس في جميع أنحاء العالم من الخدمات التي تقدمها هذه التطبيقات الثلاثة ، وهي الاتصالات والاتصالات الدولية. 



يعتبر تطبيق الواتس اب من أفضل التطبيقات الخاصة في التواصل الاجتماعي بحيث حصل على ملايين التنزيلات من كافة انحاء العالم بحيث يعتبر من البرامج التي تتيح إمكانية إجراء المكالمات  و ارسال الصور والفيديوهات والعديد من المزايا الرائعة ويعتبر تطبيق مجاني تستطيع تنويله عبر الضغط هنا.


إجراء مكالمات دولية ومحلية بكل بساطة ، سواء كانت مكالمة هاتفية أو مكالمة فيديو ، بطريقة واضحة وبسيطة للغاية ، مما يجعل هذا التطبيق موثوقًا به من قبل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. العمليات المختلفة للتواصل الشخصي أو التجاري ، كما ستعرض هذه المقالة ، سوف نفهم سبب إيقاف التطبيق لتطبيق WhatsApp في الساعات الأخيرة.


معلومات مفصلة عن أسباب توقف WhatsApp: 


بعد تداوله على مواقع إخبارية كبرى حول سبب توقف تطبيق WhatsApp عن العمل في هذه الأوقات ، وفقًا للتقارير ، نشرت Financial Times تقريرًا يوضح سبب انقطاع التطبيق ، لذا السبب هو أنه تم حظر التطبيق. يسمح الاختراق من خلال خرق أمني للمتسللين بالحصول على معلومات خاصة.


 بالنسبة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، وفي نفس السياق ، يُذكر أن شركة WhatsApp المسؤولة تحل المشكلة مباشرةً من خلال خادم الشركة ، ثم في التطبيق. يعمل على iPhone و Android تم الإبلاغ عن وجود ثغرات أمنية في بروتوكول نقل بيانات حزم البرامج (SRTCP) على الإنترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-