افضل برنامج لقفل الصور والفيديوهات عن طريق تطبيق خدعة الة حاسبة

 يحتوي متجر جوجل بلاي على الملايين من تطبيقات الأندرويد المفيدة والمفيدة أحيانًا لإدارة هاتفك وتسريع خصوصيتك والمحافظة عليها ، وإذا كانت لديك أسرار أو ملفات مهمة لا تريد أن يتدخل أحد فيها معك أو بالنسبة للهواتف التي بها صور يمكنك أن تأخذ خدعة بسيطة نتعلمها معًا ونفعل ذلك من خلال تطبيق رائع سنقوم بتنزيله مجانًا من متجر جوجل بلاي .


افضل برنامج لقفل الصور والفيديوهات عن طريق تطبيق خدعة الة حاسبة


نعلم جميعًا أن الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية يفضلون استخدام نظام اندرويد لأنه سهل التشغيل وله وظائف أكثر من أي نظام تشغيل آخر. سنتعلم اليوم خدعة رائعة ورائعة تتيح لك إخفاء الملفات والمجلدات على هاتف الأندرويد الخاص بك. سنستخدم ما يسمى الحاسبة الذكية أو تطبيق الحاسبة الذكية المخفية. هذا تطبيق مدفوع ومجاني على متجر جوجل بلاي  حيث يمكنك تخزين الصور ومقاطع الفيديو والمستندات. فقط قم بتعيين كلمة المرور من خلال الخطوات التالية.


طريقة تنزيل تطبيق الة حاسبة قفل صور وفيديوهات


أولاً نذهب إلى متجر Google Play وننزل التطبيق على الهاتف ونثبته ثم نفتح التطبيق لعرض نافذة تشغيل التطبيق ويطلب منا إدخال التطبيق وكلمة مرور الملف. سيتم إدخال كلمة المرور هذه.


 اضغط على الرمز = بشكل متكرر. بعد ذلك ستظهر نافذة جديدة تطلب منا إدخال كلمة المرور الثانية بالطبع لأسباب أمنية فهي مختلفة عن الأولين: 


الملفات المخفية والخطوة الثانية بعد إدخال كلمة المرور هي إخفاء وحماية الملفات التي نريدها في تطبيق. أدخل كلمة المرور كما هو موضح في الصورة واضغط على الرمز = ليأخذنا إلى نافذة أخرى بها خيارات مختلفة ، مثل إذا كنت تريد إخفاء كل ملف انقر فوق هذا الخيار وسيظهر الملف الموجود على الهاتف و أشر إلى ما نريد إخفاءه ثم ، اتبع الخطوات المتبقية حتى النهاية. من الواضح أن كلمة المرور عبر هذا الخيار.


يعتبر هذا التطبيق من أفضل البرامج التي انصحك به إذا كنت تبحث عن تطبيق موثوق تستطيع عن طريقها من حفظ الصور والفيديوهات الخاصة بك بحيث تعتبر الخصوصية من أهم العوامل التي يهتم به مستخدمين الهواتف الذكية.


وهناك الكثير من التطبيقات المفيدة التي يمكنك من خلاله بسهولة إخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بك ولكن عبر هذا التطبيق لربما سوف يكون الأمر مختلف نوعا ما وطبعا السبب هو عدم معرفة الأشخاص الذين يقومون بمسك هاتفك أو يخطر ببالهم أن يكون الة حاسبة هي حافظة لصور وفيديوهات وصراحتنا تعتبر خطوة رائعة من مطور التطبيق.


بحيث سوف يعمل التطبيق على تخزين الصور الخاصة بطك والفيديوهات في هذه الالة الحاسبة وأيضا تستطيع وضع رقم سري لعدم دخول أي احد إذا عرف التطبيق اليه و الاطلاع على ما تخفيه داخل التطبيق من خصوصية لك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-