افضل موقع يخبرك من تشبه من المشاهير عن طريق الهاتف و الكمبيوتر

 بالطبع سنجد أن هناك أوجه تشابه بين كثير من الناس. إذا كان التشابه يكمن في السمات والعادات أو السمات ووصل التشابه إلى مستوى الصوت فنحن جميعًا نريد أن نعرف من بين المشاهير يشبهك ، لكن هذا مهم جدًا بالنسبة لك. 



من النادر التعرف على الأشخاص المتشابهين مع بعضهم البعض ولكن السؤال هنا هو: لقد بحثت بالفعل. أين أقرب النجوم والمشاهير إليك؟ هل وجدت شخصا يشبهك؟ دعونا نبسط هذه العملية لك.


يقدم الموقع خدمة بسيطة تتضمن البحث عن مشاهير يشبهونك لكن ليسوا مشاهيرك سيحلل صورك ويبحث عن الشخص الأقرب إليك في قاعدة بيانات لجميع المشاهير في العالم. بعد ثوانٍ قليلة سيعرض الموقع نتائج هذا الاستطلاع ويكتب النسبة المئوية للتشابه بينك وبين المشاهير ، ويكتب أن لديك نسبة مماثلة لك. هذا ما سنشرح لك بالتفصيل ، يرجى متابعتنا.


ميزات موقع المشاهير المفضل لديك


لا شك أن شعبية هذا الموقع ترجع إلى ميزاته العديدة التي تجعله ساعة سعيدة مع الأصدقاء فيما يلي أهم العناصر التي يوفرها الموقع الرسمي:


  •  قم بتحميل صورتك لمعرفة أي المشاهير يشبهك. 
  • اكتشف معلومات عن المشاهير الذين يشبهونك.
  • اكتشف نسبة التشابه بينك وبين مشاهيرك المماثلين.
  •  الموقع مجاني تمامًا ويمكنك الاستمتاع بساعات من المرح مع الأصدقاء.


خطوات لمعرفة من يشبهك من بين المشاهير


أولاً: انقر فوق الرابط الموجود أسفل المقالة لتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي وستظهر الصفحة الرئيسية للموقع. 


ثانيًا: سيظهر زر أمامك انقر فوق استخدام صورتك الخاصة. سيفتح الموقع نافذة جديدة لتختار الصورة التي تريد عرضها أمامك.


 ثالثًا: حدد الصورة المطلوبة واضغط على زر الفتح كما هو موضح بالشكل. 


رابعًا: سيستغرق الموقع بضع ثوانٍ لتنزيل الصورة التي حددتها. عند الانتهاء سيبدأ البحث ، وتظهر النتائج التي تم الحصول عليها من الموقع الرسمي والتي تشبهك إلى حد كبير ، وتظهر نسبة التشابه أمامك. رابط الموقع من هنا.


خامساً: يقدم الموقع خيارات متنوعة ، حيث يمكنك مشاركة النتائج عبر حسابك في الفيس بوك أو عن طريق تويتر بالضغط على أيقونة الموقع الخاصة حيث تريد مشاركة النتائج. سيفتح الموقع نافذة جديدة بمزيد من المعلومات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-