تنزيل تطبيق eAlarm SOS الخاص بطلب النجدة بضغطه واحده

اضغط على الزر للمساعدة احصل على المساعدة في أي طارئ. اتصل بدقة بالشرطة أو قسم الإطفاء أو سيارة إسعاف SOS عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في أي وقت وفي أي مكان  7 أيام في الأسبوع  24 ساعة في اليوم. ما هي قيمة حياتك؟



مهمتنا هي الحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك طلب استجابة SOS في أي وقت وفي أي مكان اضغط على الزر للتوجيه بدقة واتصل بالمستجيب الأول (الشرطة والإطفاء والإسعاف) عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).


 تقلل تقنية SOS الذكية الخاصة بنا من وقت الاستجابة بشكل كبير لأننا نستخدم موقعك الدقيق دون الاتصال بالمرسل. عادةً ما يكون وقت الاستجابة للطوارئ أسرع بأربع مرات من إجراء مكالمة ، ونحن فخورون بالقول إن eAlarm SOS ساعد في إنقاذ الأرواح. جرب eAlarm SOS الآن واحصل على مساعدة سريعة في حالة الطوارئ حتى إذا كنت لا تستطيع نطق كلمة واحدة. ما هي قيمة حياتك؟


سواء كان ذلك من أجل السلامة الشخصية أو الدفاع عن النفس أو التنبيهات الطبية أو أي حالة طوارئ أخرى فإننا نقدم حماية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وراحة البال التي تستحقها. لن نتصل بالمستجيب نيابة عنك فحسب بل سنقوم أيضًا بإخطار أصدقائك وعائلتك بأنك بحاجة إلى المساعدة من خلال توفير رابط GPS مباشر لموقعك. 


يعد eAlarm SOS مثاليًا لأي SOS والأهم من ذلك أن موقع الويب الخاص بك دائمًا ما يكون خاصًا تمامًا لا يتتبع تطبيقنا أو يخزن موقعك عندما لا يكون قيد الاستخدام. لم تكن السلامة الشخصية وراحة البال أسهل من أي وقت مضى!


يوفر تطبيق Smart Safety هذا مساعدة SOS فورية وفعالة وموثوقة على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع. تم تصميم التطبيق لمساعدتك في أسرع وقت ممكن عن طريق التخلص من جميع المكونات غير الضرورية للاستجابة لحالات الطوارئ. استخدم هذا التطبيق عندما تشعر بعدم الأمان عندما تمشي بمفردك عندما تصاب عندما يكون هناك سطو أو اقتحام في منزلك. 


إذا تعرضت لحادث سيارة أو حريق أو كنت بحاجة إلى سيارة إسعاف فاستخدم هذا التطبيق. فقط اضغط على زر وستجد المساعدة في الطريق!


كيف يعمل تطبيق eAlarm SOS


 اضغط على زر SOS  نرسل فريق طوارئ إلى موقعك المحدد عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). سنقوم أيضًا بإخطار أصدقائك وعائلتك (جهات الاتصال الشخصية في حالات الطوارئ) أنك بحاجة إلى مساعدة وسنوفر حماية مزدوجة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


 سيواصل فريق الإنقاذ في حالات الطوارئ البحث عنك حتى يعثر عليك أو حتى يتم إلغاء طلب SOS الخاص بك لذلك يمكنك التأكد من أن شخصًا ما يبحث عنك.


عند حدوث حالة طوارئ قد لا يكون لديك سوى ثوانٍ للرد وطلب المساعدة وغالبًا ما تكون غير قادر على التحدث أو إجراء مكالمات بمفردك. مع eAlarm SOS يمكنك الحصول على المساعدة بضغطة زر! أيضًا مع وظيفة تسجيل الدخول الذكي يمكنك تسجيل الدخول مع الأصدقاء والعائلة عن طريق تحديد وقت تسجيل الدخول التلقائي  ستتلقى جهة الاتصال الخاصة بك تلقائيًا إشعارًا عبر الرسائل القصيرة يفيد بأنك بأمان.


مميزات تطبيق eAlarm SOS


بضغظة زر واحدة بسهولة سوف تحصل على المساعدة بنقرة واحدة وإخطار فريق الاستجابة للطوارئ eAlarm SOS المخصص لدينا على مدار 24 ساعة  في 7 أيام في الأسبوع. 


يمكنك اختيار الشرطة أو الطوارئ الطبية أو مكافحة الحرائق أثناء عملية التنشيط. هذا أسرع بأربع مرات من إجراء مكالمة في حالات الطوارئ لأننا نستخدم موقع GPS الدقيق الخاص بك لتسهيل عثور المستجيبين الأوائل عليك.


تنبيه فوري للطوارئ لـ (ما يصل إلى 5) جهات اتصال في حالات الطوارئ ، مع رابط حدث في الوقت الفعلي يوضح موقع المستخدم في الوقت الفعلي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). 


 قم على الفور بإخطار أقرب فريق استجابة للطوارئ. نحن لا نستخدم نظام الإرسال ولكننا نقوم بإبلاغ موقعك بشكل فعال بأقرب عملية إنقاذ في حالات الطوارئ في الوقت الفعلي. رابط التطبيق للايفون من هنا .


 تسجيل الدخول الذكي: إخطار تلقائي لجهات الاتصال الشخصية للإشارة إلى أن المستخدم آمن نظم رسائل نصية لأحبائك كل يوم أو كل أسبوع أو كل شهر لإعلامهم بأنك بخير.


يتم تشغيل eAlarm SOS بواسطة BASU وهي مزود أمريكي لحلول الأمان والحماية الذكية. تخدم BASU أسواق أمريكا الشمالية والأسواق العالمية من خلال نظام إنذار الأمن الشخصي eAlarm الحائز على جوائز ومجموعة من الحلول ولديها أعلى التزام بجودة الخدمة والاستجابة وخدمة العملاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-