تنزيل تطبيق GPS Life360 افضل برنامج تحديد مواقع

 من خلال أحد أهم الإجراءات المطلوبة من قبل أفراد الأسرة من الممكن معرفة مكان وموقع كل فرد من أفراد الأسرة ومكان تواجده وأينه والذي تم تحديده بواسطة GPS Life360 فهو يقدم خدمات المساعدة للتأكد من أنك تعرف موقع الخاص بك.



 يتم استخدام أي شخص في التطبيق يتم الحصول عليه من خلال شهادة جميع المستخدمين في جميع عمليات الموقع بسرعة وبامتيازات كاملة.


تتمثل وظيفة هذا التطبيق في وجود نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على هاتفك المحمول والذي يمكنك من خلاله تحديد موقع كل شخص في العائلة. 


بمجرد وجود التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول يمكنك بسهولة العثور على هذا الشخص بنجاح .قبل إدارة التطبيق في عملية التصميم افهم الخط السري لهذا الشخص بكل سرعة واحتراف التكنولوجيا المستخدمة.


 على سبيل المثال يمكن لأي رب أسرة تحديد مكان أطفالهم والوصول إليه ويتضمن أيضًا خرائطهم الخاصة يمكنك الحصول على هذه الخريطة متى بحثت عن أي فرد من أفراد الأسرة ميزتها أنها تحتوي على خريطة كبيرة جدًا. تتضمن هذه الخريطة جميع الأماكن التي ترتادها بناءً على موقعك.


في Life360 GPS بمجرد تثبيته على جهازك يمكنه تحديد موقعك على الفور وقد قام الشخص المسؤول عن التحكم فيه بتوصيل جميع الاتصالات بين الأجهزة التي تحتاجها لمراقبة موقعك وفهمه ما عليك سوى إدخال رابط التنزيل هذا وستتمكن من تنزيل البرنامج واستخدامه على هاتفك. رابط تحميل التطبيق من هنا.


كما يوفر غرف الدردشة والمحادثات. يمكنك التحدث إلى الأشخاص الذين تريد التحدث إليهم من خلال مجموعة خاصة من غرف الدردشة. 


على خريطتك أنت تستخدم تقنية GPS واضحة للعثور على مواقع أصدقائك هذا هو نظام تحديد المواقع العالمي الذي يوفر أفضل التقنيات في العالم. عملية البحث عن الأصدقاء أو العائلة.


ميزات تطبيق Life360 GPS 


  • يحتوي البرنامج على مجموعة واسعة من ميزات الاستمرارية التي يمكنك الحصول عليها والشعور بها بمجرد الكتابة في هذا التطبيق والذي يوفر أفضل تقنية لتحديد المواقع المختلفة لكل من أفراد عائلتك وأقاربك. 
  • رفع تنبيه عند الوصول إلى عتبة معينة تريد أن تعرف أين أرسل التطبيق تنبيهًا كاملاً لهذا الموقع. تريد معرفة مكان الشخص في الوقت المحدد.
  • كما يوفر القدرة على تتبع جميع الهواتف المحمولة المسروقة.
  •  يمكنك الوصول إلى جميع هذه الهواتف المسروقة وتتبعها وتكون قادرًا على الوصول إليها في أسرع وقت ممكن حيث تعمل مع جميع أنواع الهواتف الذكية.
  • يمكنك استخدام Family Reunion Locator وفتحه وقتما تشاء تعرف.
  •  أين يذهب جميع أفراد عائلتك. إذا احتاجت عائلتك ذلك فسيقدم لك كل المساعدة والأمان. يمكنك تتبع حوالي 5 مستخدمين في نفس الوقت بجهاز واحد يمكنه فهم جميع مواقعهم وتحديد موقع هذا الموقع بدقة.
  •  إنه يوفر لجميع المستخدمين جدولاً زمنيًا لعملية الاستخدام المستمرة وعدد الأشخاص الذين تتابعهم في نفس الوقت والذي يمكنك تحديده في الجدول ، مما يسهل عليك الكثير من الأشياء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-