تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora لمشاهدات المباريات بث مباشر

 يأتي تطبيق موبي كورا بإصدار جديد يلبي احتياجات وتطلعات جميع عشاق كرة القدم والمشجعين ، حيث يعرض جميع المعلومات والأخبار الحصرية المتعلقة بالبطولات والدوريات التي تقام في جميع دول / مناطق العالم ، وكذلك كما توفر الفرص بسهولة مشاهدة البث المباشر لهذه الألعاب أثناء العرض ، دون الاشتراك في القنوات المشفرة والمدفوعة. 


تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora لمشاهدات المباريات بث مباشر


بالإضافة إلى ملخص اللعبة وميزات اللعبة الحالية ، ستتلقى إشعارات و تذكيرات حصرية مباشرة عندما تقوم بتنزيل MobiKora جديد لهاتفك ، وكل ذلك سيضعك في قلب الحدث.


حول تطبيق Mobikora المصنف كواحد من أفضل وأقوى التطبيقات الرياضية المجانية ويقدم تتبعًا حصريًا للبث المباشر من الدوريات العربية والدولية. من خلال عدد من القنوات المختلفة ، يمكنك الاختيار خلال فترة المعرض بأكملها من المسابقات والبطولات.


 يمنحك هذا الفرصة لدعم الأندية والفرق المفضلة لديك بسهولة على هاتفك ، وفرصة اختيار جودة البرنامج التي تتناسب مع سرعة الإنترنت لديك وغيرها من الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق لمستخدميه.


على الرغم من أن التطبيق شائع جدًا ، إلا أنه ليس بالفعل مدرجًا في قائمة تطبيقات اندرويد المتوفرة على جوجل بلاي  مع العلم أن كلاهما يضمن جميع مزايا تطبيق Mobi Kora الشهير ، ويرجع ذلك أساسًا إلى تنوع التحسين المستمر لمبرمجي الإصدار ، يمكن الآن تنزيل التطبيق بالطرق التالية:


خطوات تنزيل تطبيق Mobikora نظرًا لعدم توفر التطبيق على متجر جوجل بلاي ، يجب ملاحظة النقاط التالية عند التنزيل: ابدأ تنزيل التطبيق من أحد الروابط . 


نظرًا لأن التطبيق صغير ، تبدأ عملية التنزيل بسرعة وتكتمل في بضع ثوانٍ. قبل التثبيت ، يجب أن توافق أولاً على خيار التثبيت من مصادر غير معروفة. 


يتم ذلك عن طريق النقر فوق الإعدادات ، ثم النقر فوق الأمان وتمكين خيار التثبيت من مصادر غير معروفة. بمجرد الانتهاء ، سيتم تثبيت التطبيق على هاتفك على الفور ويمكنك البدء في استخدامه. لتحميل التطبيق من هنا


مزايا تنزيل تطبيق MobiKora 


يقدم التطبيق العديد من الخدمات لجميع عشاق كرة القدم ، من بينها ما يبرز ما يلي:


 تم تصميم الواجهة لتكون مناسبة لجميع المستخدمين ، أي بتقسيم الخدمات التي يقدمها التطبيق إلى فئات مختلفة ، بسيط وسلس.


 يوفر التطبيق جدول عرض يومي للمباريات مقروناً بمواعيد البث لمختلف الأندية والفرق سواء كانت الأهلي أو الزمالك أو ريال مدريد أو ليفربول أو فرق أخرى. 


بالإضافة إلى قناة بي إن سبورت الشهيرة ، يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة العديد من القنوات الرياضية المشفرة أو غير المشفرة والتبديل بينها بسهولة.


 يمكنك اختيار أكثر من جودة من نفس الدفق والأنسب والأنسب وسرعة الإنترنت لاستخدامك.


التطبيق نفسه صغير جدًا ، لذا فهو لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف. يتيح لك عرض الألعاب في الوقت الفعلي في الخلفية على جهازك المحمول ، مما يتيح لك تصفح مواقع الويب الأخرى في نفس الوقت.


 بالإضافة إلى ذلك ، فهو يسمح للعديد من القنوات الرياضية والترفيهية الأخرى ببث الأفلام والمسلسلات لتتمكن من مشاهدتها ، مثل OSN و MBC وما إلى ذلك. 


كما يقدم دعمًا فنيًا متاحًا على مدار 24 ساعة في اليوم ، مما يتيح للمستخدمين الاطلاع بحرية على أي محتوى متعلق بالتطبيق عن طريق ملء استمارة التسجيل. 


كتطبيق تم تطويره من قبل المبرمجين والمطورين العرب ، لهذا السبب فهو يدعم اللغة العربية بشكل أساسي بالإضافة إلى بعض اللغات الدولية الأخرى مثل الإنجليزية والفرنسية.


عادة ، لا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق أو حتى إنشاء حساب عليه للاستفادة من ميزاته العديدة. والأهم من ذلك ، أن MobiKora هو تطبيق مجاني ، يمكنك من خلاله مشاهدة هذه البطولات والبطولات دون تسجيل ، حتى لو كانت على قنوات مدفوعة ومشفرة.


آخر تحديث لبرنامج Mobikora


 على الرغم من أن التطبيق نفسه لا يدعم التحديثات التلقائية ، من ناحية أخرى ، إذا قمت بتحديث التطبيق إلى أحدث إصدار من التطبيق ، فستتمكن من الاستفادة من آخر التحديثات. اللغة: يدعم التطبيق الآن المزيد من اللغات الدولية للاختيار من بينها. 


التعليق الصوتي: -توفر هذه الميزة خدمات للمستخدمين العرب لأنها تمنحك الفرصة لاختيار التعليق الصوتي المناسب لجميع الدوريات الإسبانية والألمانية والإنجليزية وجميع البطولات الدولية.


 أفضل ما في الأمر أنه يمكنك اختيار نغمة اللعبة لكل معلق عربي الجنسية. اختر الخادم المناسب: - للتغلب على أوجه القصور في تجميد الإرسال ،

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-