افضل البرامج التي سوف تساعدك على تصليح وكشف عطل السيارة

 يعد العطل من أبرز المشكلات التي يواجهها العديد من السائقين ، حيث تحدث بسبب استهلاك أجزاء معينة من السيارة أو انتهاء عمرها الإنتاجي ، وفي بعض الأحيان لا يوجد من يساعدها أو يطيلها. 


افضل البرامج التي سوف تشاعدك على تصليح وكشف عطل السيارة


اكتشف الخلل ، ولكن مع تطور التكنولوجيا ، أصبح تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك قادرًا بالفعل على القيام بذلك. في التقرير التالي ، سنشير إلى أهم التطبيقات الموجودة على الهواتف المحمولة والتي يمكن أن تساعد في تشخيص حوادث السيارات. أهم التطبيقات هي كالتالي:


ما هو افضل برنامج لكشف عطل السيارات


التطبيق الأول: إصلاح السيارات هذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات المجانية التي يمكن استخدامها لتشخيص أعطال السيارات وتوفير طرق الإصلاح. إنه أمر بسيط وسهل لأي شخص أن يصنع ويشرح مبادئ العمل لكل جزء من أجزاء المحرك. وكيفية اصلاحها في حالة الفشل. لتحميل من هنا.


التطبيق الثاني: ميكانيكا نهاية الأسبوع ثلاثية الأبعاد من خلال هذا التطبيق يمكن التعرف على مكونات كل قطعة سيارة ، كما يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من الفيديوهات التي توضح كيفية تغيير كل جزء على حدة في السيارة ، باستخدام تقنية العرض ثلاثية الأبعاد ، لذلك فهو هو أحد أفضل البرامج التطبيقية التي يمكن استخدامها للتعرف على قطع غيار السيارات وطرق الصيانة بطريقة مبسطة.

 لتحميل من هنا


 Car RepairPal يعتبر هذا التطبيق من أفضل البرامج التي سوف تحتاجه إذا كنت في الطريق , بحيث عبر هذا التطبيق سوف يتم تشخيص عطل السيارة من خلال إدخال المعلومات التي هي خاصة بالعطل التي تشعر به , بحيث سوف يوفر لك التطبيق كل المعلومات التي تحتاجه بسهولة لحل عطل السيارة و بسهولة من خلاله. لتحميل من هنا


التطبيق الرابع: نسخة خفيفة من تذكير صيانة السيارة بالنسبة لهذا التطبيق فهو أحد التطبيقات الجيدة حيث يساعد على اكتشاف الأعطال عند القيادة على الطرق السريعة ، وخاصة الأعطال المتعلقة بمشاكل الوقود. تحقق من ضغط الهواء في الإطارات ، وتحقق من معايير السلامة والأمان لمكابح السيارة (الفرامل) ، وقبل أخذها معك من أهم وظائف التطبيق أنه يذكر السائق بموعد فحص السيارة بانتظام لتجنب أي ضرر والحفاظ على سلامة السائق. مع مساحة تنزيل تبلغ 1.5 ميغا بايت ، يمكن لجميع هذه التطبيقات مساعدة السائق في اكتشاف الأعطال في السيارة وتوفير أعلى مستوى من الأمان والحماية أثناء القيادة.  لتحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-