القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تنزيل تطبيق فيديو ثانية لك يوم وثق اجمل اللحظات بفيديو لثانية

على الرغم من أننا نمر الآن بأيام متشابهة وتكرار الأشخاص والأحداث ، فسيكون من الرائع أن نلتقط تلك اللحظات حتى نتمكن من رؤيتها بعد سنوات ونتذكر أوقات السعادة والنجاح والتحدي. 


تنزيل تطبيق فيديو ثانية لك يوم وثق اجمل اللحظات بفيديو لثانية


ثم جاءت فكرة تطبيق 1 Second Everyday الذي يمكن أن يساعد المستخدم على تسجيل أحداث حياته اليومية بما يصل إلى ثانية واحدة من كل يوم من أيام السنة. 


تم تطوير تطبيق 1 Second Everyday بواسطة Cesar Kuriyama الذي كان يسجل ثانية واحدة كل يوم لمدة 6 سنوات ، هذا العمل له تأثير إيجابي على حياته ، حيث يشجع العمل المستمر والسعي لتحقيق أهداف غير عادية تستحق التسجيل. 


كل يوم. تم تصنيف تطبيق Second Everyday 1 في فئة الصور والفيديو على App Store و Google Play ويتطلب Android 4.1 والإصدارات الأحدث و ios 10 وما فوق.


وظيفة التطبيق اليومية لمدة ثانية واحدة: استخدم هذا التطبيق لتسجيل الفيديو دون استخدام تطبيق كاميرا الهاتف. أضف رمزًا تعبيريًا أو نصًا لوصف وقت تسجيل الفيديو. 


احفظ الفيديو وشاركه على مواقع التواصل الاجتماعي. اضبط إعدادات المنبه للتطبيق عن طريق تسجيل بضع لحظات كل يوم. يدعم تسجيل 1080p شجع على القيام بأشياء جديدة وتغيير الحياة اليومية


يعتبر من التطبيقات الرائعة و المميزة للغاية التي نالت اعجاب كافة المستخدمين , بحيث أصبح التطبيق يستدمه الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية.


جاءت فكرة التطبيق نوعا ما بشيء مختلف عن باقي التطبيقات الأخرى , بحيث نالت أعجاب الكثيرين و خصوصا بأن التطبيق يسجل لك لحظات وسوف يجمعهم في تاريخ محدد تقوم بتعينه انت , معنى على سبيل المثال في كل اخر يوم من السنة , سوف تستمتع بمشاهدات اللحظات التي ذهبت بدون عودة في السنة الفائتة. رابط التنزيل للاندرويد من هنا و ايفون من هنا.


المميز بأن التطبيق مجاني و رائع بنفس الوقت بحيث يوفر لك تجربة رائعة في تجميع لحظات من خلاله و من ثم تحديدها بوقت محدد و هو مخصص لكون الفيديو على مدار سنة أو أكثر إذا كنت تريد , بحيث يوثق لك لحظات الفيديو التي سوف تصورها عن طريقه.


المميز في التطبيق انه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام و مفهومة بنفس القوت , بحيث يوفر لك تجربة رائعة و مميزة للغاية , بحيث أصبح هذا التطبيق أحد أكثر التطبيقات التي لا مثيل له.

تعليقات