تحميل افضل تطبيق لنطق اسم المتصل عبر الهاتف بكافة اللغات

يعتبر هذا التطبيق الذي سوف نخبرك عنها اليوم من أفضل البرامج التي سوف تستمتع به عبر هاتفك , بحيث يعد تطبيق نطق اسم المتصل  احد افضل التطبيقات التي أصبح يعتمد عليه الكثيرين , وخصوصا التطبيق متاح بشكل مجاني , و أيضا له الكثير من الاحتياجات التي سوف نخبرك به.


تحميل افضل تطبيق لنطق اسم المتصل عبر الهاتف بكافة اللغات


بحيث عبر هذا التطبيق سوف تتمكن من إضافة لمسه جميلة جدا للهاتف , بحيث سوف يعمل التطبيق بسهولة على نطق اسم المتصل , بحيث يوفر لك تجربة أكثر من رائعة من خلال الهاتف الخاص بك , و أيضا تعتبر اداة رائعة و مميزة و مساعدة بنفس الوقت.


المميز في التطبيق بأنه حصل على تقيم عالي جدا , بحيث يعتبر من أفضل التطبيقات التي يهتم به المستخدمين , و أيضا يوفر لك تجرةب رائعة و هي بأن التطبيق أصبح يسهل عليك معرفة من المتصل من مسافات بعيدة إذا كان هاتفك بعيد عنك يعني , سوف يعمل التطبيق على نطق اسم المتصل.


والتطبيق مناسب لجميع المكفوفين والأشخاص ، الأولاد أو الفتيات ، مناسب لجميع الأغراض ، لا مشكلة أو ضرر للهاتف أو الشخص. أقترح ما إذا كنت تريد تنزيل برنامج مكبرات الصوت فقط كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق مذيع اسم المتصل.


نبذة عن تطبيق نطق اسم المتصل 


يعد برنامج Caller name locker برنامجًا مهمًا لأي شخص لديه هاتف يعمل بنظام اندرويد لأنه يمكن أن يكون متوافقًا بسهولة مع أي نوع من الهواتف ويدعم جميع أنظمة التشغيل. 


عند الاتصال بك ، لا يمكنك الرد أو ، إذا كنت تريد الرد على المكالمة ، فلن تضطر حتى إلى النظر إلى شاشة الهاتف ، لأن التطبيق سيقرأ اسم المتصل مباشرة عن طريق الصوت ، وستعرف من هو الاتصال بك قم بإجراء مكالمة وقرر الرد أو المغادرة ، وهو سهل الاستخدام من حيث إعدادات التطبيق ، فالواجهة رائعة وكل جزء في المكان المناسب ، وله مهام متعددة خاصة به في أي مجال ، ويمكن ' ر استخدام وزن الهاتف أو السرعة صغيرة جدًا.


Caller Name Talker هي أداة لسماع اسم المتصل أثناء القيادة أو عندما لا يرغب المستخدم في إلقاء نظرة على شاشة هاتف اندرويد ، فإن هذا مكبر الصوت هو الحل الأفضل لتحديد هوية المتصل.


كيف يعمل مذيع اسم المتصل؟ 


يستخدم برنامج مكبر صوت المتصل بيانات المتصل مثل الصوت واسم المرسل للرسالة النصية ، مما يساعد على تحديد من يتصل بهاتف Android من خلال الصوت ، كما يقوم مكبر الصوت بتذكير المستخدم بتنبيهات الواتس اب وحديث لطيف عن المتصل في الدردشة بالاسم الصوتي. لتنزيل البرنامج قم بالضغط هنا.


يتم استخدام برنامج اسم المتصل مع محرك تحويل النص إلى كلام. يلفظ المحرك اسم المرسل والمتصل للرسالة النصية. البرنامج متوافق بشكل فعال مع نظام التشغيل اندرويد . إذا كان الهاتف لا يحتوي على عنصر واجهة مستخدم ، فسوف يوجه الأشخاص إلى متجر Play لتنزيله.


من أفضل المزايا لـ برنامج اسم المتصل يساعدك برنامج المتحدث باسم المتصل على النطق في قائمة جهات الاتصال المحفوظة في هاتف اندرويد ، ويمكن للمتحدث قراءة الرسائل النصية الواردة ويمكنه التبديل بين اللغات ويوفر التطبيق اللغة العربية. 


يمكن تحديد وضع الاسم بواسطة البرنامج الذي يتحدث باسم المتصل ، ويمكن أيضًا التحكم في مستوى الصوت. إذا كان هاتف Android في الوضع الصامت ، فيمكن للمستخدم إيقاف تشغيل وظيفة التذكير ويمكن أيضًا استخدام نغمة رنين الهاتف. أوقف عن طريق هز الجهاز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-