تحميل تطبيق TapTap CN افضل متجر لتنزيل كل الألعاب و البرامج المدفوعة

يعد TapTap CN أحد أفضل وأقوى متاجر أجهزة Android ، والذي يسمح لنا بتنزيل وتنزيل ألعاب Android المختلفة. إنه مجاني تمامًا ويمكنك أيضًا تنزيل الألعاب بأي لغة تريدها إذا كنت تريد الصينية والكورية واليابانية والإنجليزية وما إلى ذلك. 


تحميل تطبيق TapTap CN افضل متجر لتنزيل كل الألعاب و البرامج المدفوعة


من Duty Mobile والعديد من الألعاب الشهيرة الأخرى ، يمكنك العثور على جميع النسخ في المتجر ، يحتوي المتجر على العديد من الميزات والوظائف الرائعة والرائعة ، وسنذكرها لك في نهاية هذه المقالة ، ونوفر رابطًا لتنزيل Tap Toque في التطبيق.


ما هو TapTap CN


 TapTap CN هو متجر على الإنترنت لأجهزة اندرويد في الصين يحتوي على ألعاب متاحة على وجه التحديد وغير متوفرة على متجر Google Play. يوفر جميع إصدارات الألعاب الدولية في مختلف البلدان الآسيوية لتنزيلها وتشغيلها على هاتف اندرويد الخاص بك.


 يتضمن مجتمع يمكنك من خلاله متابعة عالم اللعبة ، ويمكنك فرز جميع الألعاب فيه بسهولة ويسر حتى تتمكن من البحث والعثور على أي لعبة تريدها بطريقة بسيطة ، وتسمح لجميع المستخدمين بالتعبير عن آرائهم. باختصار يعتبر أقوى متجر ألعاب مجاني على أجهزة أندرويد ، حيث يحتوي على نسخ من ألعاب الألعاب الآسيوية التي تناسب جميع احتياجاتك ،


ما هو TapTap CN؟ يحتوي متجر TapTap الصيني على واجهة رسومية احترافية للغاية مصممة ليسهل على المستخدمين من جميع الأعمار العثور على أي لعبة يريدونها من خلال الأقسام ، حيث يمكنك العثور على تلك الأقسام ، وتساعد هذه الأقسام في الوصول إلى لعبة Android ولا توجد مشكلة على الإطلاق في المتجر.


 من خلال قسم الفئات ، يمكنك تصفح جميع الألعاب في فئة معينة ، حيث يمكنك العثور على ألعاب الحركة ، والحرب ، والهندسة المعمارية ، والسباق ، والبقاء ، والرياضة ، ومحاكاة الشخصيات ، والهروب ، وألعاب الحركة ، وألعاب المغامرات ، ومحاكاة العالم الحقيقي والعديد من فئات الألعاب الأخرى . 


يمكنك العثور على أقسام مختلفة لأي لعبة تعجبك من خلال هذه الفئات ، حيث يمكنك العثور على الألعاب المفضلة للجميع وأفضل التقييمات والتوصيات والألعاب القادمة ، ألعاب ساخنة وأفضل لعبة العام وأجزاء أخرى من اللعبة مصممة لتلبية احتياجاتك. بحاجة إلى العثور على الألعاب بسهولة.


من أجمل الأشياء في متجر Chinese Tap Tap إمكانية الحصول على تحديثات للألعاب الآسيوية ، سواء في كوريا الجنوبية أو فيتنام أو الصين. حتى أنه يسمح لك بتحديث جميع إصدارات الألعاب الشهيرة. إذا واجهت مشكلة لاحقًا في تحديث الألعاب غير الموجودة في متجر Google Play ، فسيتعين عليك العمل بجد للعثور على التحديثات ثم تنزيل الملف الأول والملفات الجديدة على هاتفك من مواقع ويب مختلفة ، قد لا يكون بعضها آمنًا .


لذلك ، يحررك متجر TapTap CN من كل هذه المشاكل المعقدة ، حيث يمكنك تحديث أي لعبة تعمل على نظام Android من خلال قسم مخصص ، ليس هذا فقط ، ولكن أيضًا إرسال إشعارات إلى المتجر عند حدوث المواقف التالية.


تحديث جديد. وتجدر الإشارة أيضًا إلى متجر Tap Store. هناك قسم مخصص للألعاب الجديدة التي سيتم إصدارها على أجهزة Android ، لذا يمكنك الاشتراك بها لتلقي إشعارات عبر البريد الإلكتروني عندما تكون متوفرة في المتجر. رابط المتجر من هنا.


ميزات TapTap CN


 له واجهة رسومية احترافية ، مصممة بألوان أنيقة وساحرة.

 يمكنك استخدام التطبيق بسهولة على جهاز اندرويد الخاص بك.

 يحتوي على العديد من الأقسام لمساعدتك على التنقل بسهولة بين أقسام المتجر المختلفة.

 إنه أكبر متجر ألعاب في العالم لأجهزة اندرويد.

 باستخدامه ، يمكنك تنزيل ألعاب اندرويد التي تريدها.

 يوفر مجموعة متنوعة من فئات الألعاب. بما في ذلك الإصدارات الكورية واليابانية والصينية من اللعبة. 

يمكنك تحديث أي لعبة على هاتف اندرويد الخاص بك.

 يسمح لك بإعلامك عند إصدار تحديث جديد للعبة.

يوفر قسمًا يحتوي على جميع الألعاب القادمة على أجهزة Android التي يمكنك الاشتراك فيها. 

جميع الألعاب المنشورة من قبل المستخدمين لديها تقييمات ومراجعات.

 لديها مجتمع حيث يمكنك متابعة عالم اللعبة.

 يوفر مربع بحث لمساعدتك في العثور على أي لعبة تحتاجها.

 يمكنك الحصول على ألعاب حصرية جديدة مجانًا. 

يسمح لك بتقييم أي لعبة في المتجر.

 بصفتك مطورًا ، يمكنك تحميل لعبتك مجانًا. 

لا تتطلب مساحة تخزين كبيرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-