تحميل افضل تطبيق لصنع ملصقات واتس اب عبر الهاتف

هل تريد إنشاء ملصق مخصص بناءً على الصور المحفوظة على هاتفك أو الكاميرا على جهازك؟ يمكنك الآن استخدام  أفضل تطبيق  يتيح لك إنشاء ملصقات للصور في الكاميرا أو مكتبة الصور.


تحميل افضل تطبيق لصنع ملصقات واتس اب عبر الهاتف


أصبحت قادر على صنع ملصق واتس اب و مشاركتها مع كافة الأصدقاء , لأي شخص تريدها سواء كانت صورك أو صور لمشهورة أو صور مطربات و إلخ.


بحيث عبر التطبيق الذي سوف نخبرك به , لن تجد أي صعوبات في صنع ملصق الواتس اب , كل ما تحتاجه هو تنزيل التطبيق من ثم تقوم باختيار صورة من المعرض , و تبدا باقتصاصه , و من ثم إذا كنت ترغب بالكتابة عليه قم بالكتابة من ثم حفظه مباشرة سوف تجدها ضمن الملصقات على واتس اب.



في الواقع أصبح تطبيق الواتس اب أحد أشهر برامج المراسلة الفورية على الإطلاق لأن البرنامج مناسب لجميع منصات الأجهزة الذكية تقريبًا. كما تعلم مؤخرًا ، يوفر  واتس اب وظيفة إرسال ملصقات إلى أقاربك وأصدقائك.


 الجانب السلبي هو أنه لا يوجد سوى عدد قليل من الملصقات المتوفرة في التطبيق ، ولكن يمكنك اختيار تنزيل ملصقات أخرى من خلال تطبيقات الطرف الثالث ، وهي آمنة تمامًا. 


يستخدم العديد من الأشخاص ملصقات واتس اب للعديد من الأمور و أشهر هذه الأمور هي للتعبير عن المشاعر التي لا يمكن وصفها بالكلمات. بهذه الطريقة يمكنك استبدال الرموز التعبيرية المألوفة عن طريق إضافة ملصقات لجعل محادثتك أكثر إثارة. يمكنك إنشاء ملصقات واتس اب الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك. 


عادة ما يتم ارتداء هذه الملصقات بين الأصدقاء وغالبًا ما ترمز إلى لحظات خاصة بينهما. تضيف ملصقات واتس اب هذه المتعة والتفاعل إلى المحادثة.


يعد هذا البرنامج أحد أشهر برامج تصميم الملصقات لتطبيق واتس اب لأنه يوفر مجموعة متنوعة من الوظائف التي تتيح لك إنشاء وتصميم وتخصيص الملصقات حسب الحاجة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء ملصقات متعددة وإضافتها إلى مجموعة تصل إلى 30 ملصقًا مختلفًا. لتنزيل التطبيق من هنا.


 يحتوي البرنامج على العديد من الميزات لإنشاء ملصقات واتس اب ، مثل الاقتصاص ، والذي يسمح لك بتحديد أجزاء معينة من الصورة لديها القدرة على محو الخلفية. التطبيق مجاني وهناك نسخة مدفوعة مع المزيد من الميزات والوظائف.


باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك عمل ملصقات و اتس اب يمكن استخدامها على لوحات مفاتيح مختلفة ، مثل لوحة مفاتيح جوجل . البرنامج مجاني ولديه مجموعة رائعة من الميزات ، وبالطبع هناك نسخة مدفوعة خالية من الإعلانات. لكن ليس عليك ذلك ، لأن النسخة المجانية كافية وفعالة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-