تحميل تطبيق Viva Cut افضل تطبيق لتعديل الفيديو و دمج الصور

Viva Cut يعتبر أفضل خيار لك إذا كنت تبحث عن تطبيق تستطيع من خلال بسهولة التعديل على الفيديوهات الخاصة بك , بحيث يتيح لك التطبيق إمكانية عمل فيديوهات مع الموسيقى , و أيضا تستطيع دمج صور مع بعضها أو فيديوهات أو صورة مع فيديو و الكتابة عليه , مع إمكانية إضافة مؤثرات رائعة على الفيديو , و أيضا الحفظ به بجودة مختلفة حسب رغبتك.


تحميل تطبيق Viva Cut افضل تطبيق لتعديل الفيديو و دمج الصور


يحتوي التطبيق أيضا على العديد من الخطوط المتنوعة , التي تستطيع استخدامه في عملية الكتابة على الصور , و أيضا يتيح لك تحسين جودة الفيديو بشكل مميز للغاية , مع إمكانية وضع المؤثرات و الملصقات من خلاله.


ما هو تطبيق Viva Cut


هو من أفضل التطبيقات التي يحتاجه كل شخص مهتم في التعديل على الصور الخاصة به أو على الفيديوهات عن طريق الهاتف الخاص به .


بحيث يوفر لك التطبيق الكثر من الأدوات المساعدة على ذلك , و أيضا سهولة في العمل و فهم كافة الخيارات التي تتواجد به , بحيث يوفر لك خيارات عديدة تتمكن من خيار للأخر إضافة لمساتك السحرية على الصور و غيرها.


 و أيضا إضافة ملصقات مميزة و كتابة على الفيديو مع إمكانية التحكم في كل شيء به , مثل زيادة سرعة الفيديو أو دمج صورة معينة في مقطع معين و إلخ.


يعني تستطيع أن تتحكم في سرعة الفيديو عبر التطبيق و أيضا تستطيع تبطئه إذا كنت تريد ذلك , بحيث يعتبر هذا التطبيق من أفضل البرامج التي لا مثيل له ابدنا.


تستطيع أيضا عبر التطبيق تركيب صورة داخل صورة , و دمجه ضمن مقطع فيديو , و أيضا إضافة العديد من اللمسات السحرية عليه , بحيث يوفر لك التطبيق تجربة رائعة و مميزة للغاية.


يمكنك عبر التطبيق أيضا دمج طبقات متعددة , على سبيل المثال , العتمة على صورة أو فيديو , أو مؤثرات أخرى , و تستطيع أيضا تحسين الأوان , و أيضا وشع الموسيقى على مكان معين في الفيديو أو دمجه موسيقى و اغنية بنفس الوقت.


دقة فيديو مخصصة يمكنك أيضا  حفظ الـ فيديو بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل استخدم محرر فيديو  بشكل أكثر احترافية لإعادة تسمية عملك بشكل دائم وتمييز ذاكرته.  لتحميل البرنامج على اندرويد من هنا و ايفون من هنا.


احفظ الفيديو مباشرة في مكتبة الفيديو غير المدمرة ومنشئ الفيديو في الوقت الفعلي. 


Viva Cut هو محرر فيديو احترافي يحتوي على جميع أدوات تحرير الفيديو التي تحتاجها هذا محرر فيديو مثالي مع موسيقى ، فقط لقص مقاطع الفيديو وتقسيمها.


 يمكنك أيضًا استخدام جداول زمنية متعددة الطبقات ومفاتيح صفاء لإنشاء مقاطع فيديو جميلة لوسائل التواصل الاجتماعي. أو اجمع بين التحرير وإضافة الموسيقى النصية والمرشحات لإنشاء مقاطع فيديو غامرة وعروض شرائح مذهلة. انتقل مباشرة إلى الفيديو الخاص بك واختبر الجيل التالي من محرر الفيديو المجاني. تحرير الفيديو في الوقت الحقيقي ، حياة رائعة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-