تحميل تطبيق Truecaller تروكولر للبحث عن الرقم اون لاين

Truecaller لكشف اسم المتصل من خلال البحث عن الرقم عبر الإنترنت ، حتى ظهور الأجهزة والتطبيقات الذكية ، كان من المستحيل الكشف عن هويتك ، وهناك العديد من الأشياء التي يمكننا استخدامها لمعرفة هوية المتصل ، ولكن الآن بعد ظهور هذه الأجهزة وإصدار العديد من التطبيقات بمختلف أنواعها ، وهناك تطبيقات خاصة يمكن من خلالها الكشف عن هوية المتصل ولكن لكل تطبيق مزايا ومميزات خاصة به ، عند اختيار أحدها يجب اختيار الأفضل والأكثر استخدامًا.


تحميل تطبيق Truecaller تروكولر للبحث عن الرقم اون لاين


 من قبل المستخدمين ، وهي تحتوي على العديد من الميزات الرائعة وهي آمنة للتثبيت على الأجهزة الذكية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وعندما يتعلق الأمر بالخصوصية ، اخترنا التطبيق بناءً على هذه الميزات التي ذكرناها.


من خلال تطبيق Truecaller ، ستتمكن من البحث بسهولة عن اسم المتصل ومعرفه برقم الإنترنت لأنه يحتوي على العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم وهو أمر مهم للغاية لأنك تواجه مكالمة مزعجة من أي شخص في أي مكان.


 لمعرفة هوية المتصل وسيعرض اسمه على الفور.تتوفر بعض الخيارات الأخرى للوصول إلى معلومات معينة حول هذا المتصل ، مثل الاسم الكامل والصورة (إن وجدت) وبعض المعلومات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت تريد المتصل ، والتي نحن سيصف أدناه في الفقرة موضحًا تضمينه. كما أن لديها ميزات رائعة.


تصميم تطبيق Truecaller


 تم تصميم تطبيق Truecaller للبحث عن الأرقام عبر الإنترنت بطريقة جميلة جدًا بحيث يمكن للمستخدمين استخدامها بسهولة دون أي متاعب. في الواجهة الرئيسية لهذا التطبيق ، يتم وضع شريط خاص للبحث عن أي رقم تريده لعرض معلوماتك وفي نفس الواجهة ستجد جميع الأرقام وجهات الاتصال التي اتصلت بها أو تلك التي تتصل بك ، وستجد جميع المعلومات المتعلقة بهذه الأطراف ومدة المكالمة وعدد المكالمات والمزيد.


هناك العديد من الخيارات لتعديل إعدادات التطبيق والإشعارات وما إلى ذلك. يحتوي التطبيق على ميزات إضافية أخرى متاحة أيضًا ، وهي رائعة جدًا ، مما يوفر بعض التطبيقات الأخرى المستخدمة في تطبيق البحث عبر الإنترنت Truecaller By Number.


إضافات فريدة لتطبيق Truecaller


 كما ذكرنا سابقًا ، يشتمل التطبيق على بعض الإضافات الرائعة بما في ذلك عملية تسجيل المكالمات الواردة والصادرة حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى إعدادات التطبيق وتمكين تسجيل المكالمات ، مما يعني عدم الحاجة إلى تطبيق آخر لتسجيل المكالمات . رقم عبر الإنترنت باستخدام تطبيق Truecaller


في حقل الرسائل ، إذا كنت ترغب في إرسال رسالة إلى شخص ما يستخدم التطبيق على أجهزته الذكية ويمكنه إرسال رموز تعبيرية وملصقات أثناء الرسالة وإذا بحث شخص ما عن رقمك الخاص من خلال التطبيق ، فسوف يرسل إشعارًا إلى شخص ما من قام بذلك ، فسيقوم حسابك الشخصي بإعلامك حتى إذا قام شخص آخر بالوصول إلى الملف. لتحميل التطبيق من هنا.


ماذا يمكنني أن أفعل مع المتصلين غير المعروفين


 إذا كنت ترغب في حظر هذا الرقم الذي يتصل بك كثيرًا ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال تطبيق Truecaller الذي يمكنه البحث عن الرقم عبر الإنترنت وستقوم بإدراج الرقم في القائمة السوداء حتى لا يتلقى الشخص مكالمات ، مثل سينجز. سيتم حظر جميع المكالمات الواردة وحتى الرسائل الواردة من هذا الرقم وسيتم إخطار التطبيق بهذا الرقم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-