تحميل لعبة قيام الإمبراطورية افضل اللعاب الاستراتيجية الرائعة عبر الهاتف

قيامه الامبراطورية تعتبر من اهم وافضل واعتبر متعددة اللاعبين وهي لعبه استراتيجية دحين في البداية سوف يتوجب على اللاعب ان يكون دور القائد في بلده صغيره جدا طبعا هذه البلدة التي سوف تكون قائد بها هي بلد تم تدميرها بشكل كامل بعد ان سيطر العادة عليها ويتوجب عليك ان تقوم مره ثانيه برد ما انقاذ هذه المدينة ببنائها من اول وجديد وبناء امبراطوريه كبيره.


تحميل لعبة قيام الإمبراطورية افضل اللعاب الاستراتيجية الرائعة عبر الهاتف


 وسوف تقوم بتدريب قواتك وبنفس الوقت مع بناء القريه اود ان أقول ان امبراطوريه الخاصة بك و بمجرد ان تصبح قوي سوف تقوم بعمل تحالفات والانضمام الى اشخاص لكي يكون اصدقائك في وقت الشده عندما يبدا الحرب مع الأعداء بحيث تعتبر اللعبه من نمط الاون لاين بمعنى تستطيع ان تقوم بالتحالف مع اشخاص اخرين حقيقيين يلعبون هذه اللعبه من كافه انحاء العالم.


تحميل لعبة قيام الإمبراطورية للاندرويد


 بحيث وتواجدها لعب استراتيجي المقاتلين ومركبات وبنفس الوقت عليك ان تعرف ان عدوك الحقيقي لك في ساحه المعركه و تستطيع ايضا ان تكون انت المهاجم  بدل ان تكون بوضع الدفاع وبنفس الوقت سوف تتلقى الدعم من الاشخاص الذين في كل مكان لوضع حالك معاهم المميز في اللعبه بانها تحتوي على رؤوسهم يا توفيق رائع و مميز للغايه .


انه يبدو كل شيء حقيقي وهي لعبه نالت اعجاب ملايين الاشخاص حول العالم ومن الاشخاص الذين هذه اللعبه الحب والسعاده وخصوصا انك سوف تقوم بالاشراف على هذه المدينه الصغيره التي سوف تتولى بها القائد ومن ثم سوف تجعلها امبراطوريه كبيره هنا سوف تجد حماس في اللعب عبره انظمام الحلفاء وتدريب على راسي لك على القتال ضد الاعداء بمعنى انك سوف يكون لديك جيش بشكل كامل مزوده بكل شيء من اسلحه ومدرب على المهارات.


وعليه ان يكون مستعدا بشكل دائم لحمايه امبراطوريه كيكه وتستطيع ان تقوم بزياده المساحه الخاصه في قريتك او الامبراطوريه الخاص بك من خلال احتلال اراضي الاخرين وحصلت هذه اللعبه على تقييمات رائعه وهي مميزه و مناسبه لكافه الاعمار وبنفس الوقت هي اللعبه المسليه للغايه وحماسيه تتطلب بنفس الوقت ذكاء الانسان.


 والمميز ايضا في هذه اللعبه انها صغيره الحجم الهواتف الذكيه و اذا وجدت هذه اللعبه كثير من الخصائص الرائعه التي ربما سوف تجد في البدايه صعوبه لكي تتمكن من استخدام هم و لكن ما استمرار اللاعب سون استراتيجيه الالعاب في هذه اللعبه وخوض المعارك بكل سهوله الفوز بها في النهايه هذه اللعبه تحتوي على الكثير من اللغات العالمية.


وخصوصا انها تدعم الانجليزيه والعربيه في نفس الوقت وتواعدنا افضل الالعاب التي لها شعبيه واسعه حول العالم بحيث انه هذه اللعبه اعجاب الكثيرين من الالعاب المميزه التي تتيح لك ان تعيش ربما عصر كنت تتمنى ان تكون بيه. لتحميل اللعبة من هنا.


 تعتبر هذه اللعبه احد الالعاب التي نالت اعجاب الاشخاص حول العالم وخصوصا انها تحتوي على خرائط وجزر تجعلك تشعر بانها حقيقيه طيب لعبه بنفس الوقت بها الكثير من الحماس و متوفر على الهواتف الذكيه اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون هذه الالعاب التي هي استراتيجيه اطلب بذكاء ماهر للغايه مقبل اللاعبين تتمكن من ترقيه المستوى الخاص بك عليك انت جمع العملات المعدنيه ماذا تسمى بالاحجار اول مجوهرات لكي تستطيع ان تقوم بشراء عناصر في هذه اللعبة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-