تطبيق لتوسيع ذاكرة الهاتف الى 100جيجا بايت

الهواتف الذكية عديدة للغاية و انواعها كثيرة و في كل فترة تظهر انواع جديدة مختلفة عن غيرها و لكن اصبحت قطع الهاتف لشركات محدودة بعض الشيئ حيث ان الكثير من الشركات تستخدم معالج كولوكم او سناب دراغوان مثل شاومي و سامسونغ و غيرها من الشركات لأسباب تقنية و تجارية .



تختلف اسعار الهواتف من شركة لأخرى و بحسب نوع الهاتف و المواصفات التي يحتويها هذا الهاتف ، و لكن اليوم اغلى هاتفين هو ايفون 13 برو و هاتف سامسونغ S22 و ايضا هواوي P50 ، هذه الهواتف تعد القمة بين جميع الهواتف لكن هل تعلم كم يبلغ سعر كل هاتف ، يبلغ ثمنها اكثر من الف دولار امريكي و لا يمكن لجميع المستخدمين شراء مثل هذه الهواتف بسبب ثمنها المرتفع .


الهواتف منخفضة الثمن من السريع ما تمتلئ ذاكرتها الداخلية و قد تحتاج لشراء كارت ما يموري لجعله ذاكرة خارجية للإستعانة به اذا تم ملئ الذاكرة الداخلية و لكن الكروت الكبيرة ثمنها مرتفع ايضا و هذا يسبب ازعاج للكثيرين و يحتاجون للحل و الا سيقوم المستخدم بمسح بعض الملفات من هاتفه من اجل افراغ مساحة داخلية .


لكن في متجر اندرويد توجد تطبيقات عجيبة و من هذه التطبيقات تطبيق لزيادة مساحة الهاتف الى اكثر من 100 جيجا بايت و هذا امر يريح اغلب المستخدمين و يوفر عليهم مسح الكثير من الملفات و مقاطع الفيديو و الصور و غيرها ، لذالك اذا كنت مهتم في هذا التطبيق عليك تحميله من الاسفل .


تطبيق Degoo لزيادة مساحة هاتفك 


تطبيق Degoo تطبيق رائع للغاية و مهم لأجهزة اندرويد الضعيفة اصحاب الذاكرة الصغيرة والمتوسطة و يفيد بشكل كبير في اضافة ذاكرة سحابية خاصة في المستخدم و تخفف بشكل كبير الذاكرة الممتلئة في ذاكرة الهاتف الداخلية ، و يمكنك تخزين هذه الملفات بشكل مجاني للأبد و بدون ان تتعرض للتلف او الحذف و يمكن ايضا ان تصل اليها من اي جهاز اخر .


يمكنك انشاء نسخ احتياطي لملفاتك من الصور و الفيديوهات و المراسلات و غيرها من الملفات الموجودة في الهاتف او القيام بنقلها الى الذاكرة بشكل نهائي و افراغ مساحة في ذاكرة الهاتف ، يمكنك ان تطمئن على ملفاتك في تطبيق Degoo لأنه امن بشكل كامل و يتم تشفير الملفات و حمايتها بشكل كامل ، تستطيع تحميل برنامج Degoo من هنا فورا .


مميزات تطبيق Degoo لهواتف اندرويد 


• يتم تشفير جميع ملفاتك التي تقوم بتخزينها بشيفرات عسكرية متطورة للغاية .

• يتم تخزين ملفات بأكثر من نسخة لضمان وجودها الدائم و فتحها عند الطلب .

• يعمل التطبيق بشكل الي حيث عند التقاط صور من خلالك يتم تحديث الذاكرة تلقائيا .

• يمكنك الاطلاع على ملفاتك و فتحها من اي جهاز هاتف او كمبيوتر في اي مكان في العالم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-