افضل تطبيق للهواتف للأضاءة حواف الشاشة أثناء تلقي مكالمات أو رسائل

الهواتف المحموله اصبحت كثيره للغايه وطبعا اصبحت  بنفس الوقت مختلفه عن الاخر بحيث وهناك الكثير من الهواتف الذكيه التي نجد من خلالها اختلاف بينها وبين هاتف اخر اود ان اقول هناك اختلاف بين الشركات المصنعه لها .


افضل تطبيق للهواتف للأضاءة حواف الشاشة أثناء تلقي مكالمات أو رسائل


و طبعا على الهواتف المحموله لا يمكن ان اعتمد عليها بشيء اذا لم يكن هناك تطبيقات  و برامج ومواقع وايضا العاب يعني الهواتف المحموله لم تعد تقتصر على جهاز  تستطيع ارسال الرسائل من  خلاله او اجراء المكالمات بل تطورت كثيرا حتى اصبحت جزء مهم من حياتنا اليوميه.


برنامج لتزين حواف الشاشة 


 سوف نتحدث عن الاشخاص الذين يرغبون  بجعل الهاتف الخاص بها مختلفه نوعا ما عن كل الهواتف المحموله التي بايدي الاخرين سواء اصدقاء او اقاربه او حتى الاشخاص الذين يمشون في الشوارع يعني يستطيع من خلال تطبيق واحد ان يجعل هاتفي مختلف عن الاخرين واذا كنت تفعل ما هو هذا التطبيق بابا معنا هذا المقال ان يخبرك عن افضل برنامج تستطيع من خلاله اضاءه حواف الشاشه.


اثناء الشحن هناك الكثير من المزايا الرائعه التي يمكن اضافتها  الهواتف المحموله لجعلها اكثر جاذبيه للاخرين وبنفس الوقت مختلف عن باقي الهواتف المحموله.


تطبيق اضاءه حواف الشاشه هو تطبيق  تستطيع من خلالها بكل سهوله ان تقوم باضافه حوض الشاشه اثناء الشحن او  اثناء تنقى المكالمات والرسائل على هاتفك.


يعني اذا قمت بوضع الهاتف بوضع الصامت من مكان بعيد اذا كان هناك اي رسائل او مكالمات سوف تجد بان الشاشه اصبحت تاشر لك عبره الوان رائعه و مميزه تجدها مزينه حول الشاشه تخبرك بان هناك شيئا ما بهاتفك ربما رساله او مكالمه وارده وبنفس الوقت سوف تعطي للهاتف جمال  اكثر من الهواتف الذكيه الاخرى. لتحميل التطبيق من هنا.


 تطبيق اضاءه حواف الشاشه و من التطبيقات الرائعه التي ينصح بها اذا كنت تبحث عن برنامج رائع تستطيع من خلاله  تزيين حواف الشاشه بهاتفك بحيث هو برنامج مجاني متوفر لكافه الهواتف الذكيه.


 عمل التطبيق سهل للغايه كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل البرنامج على هاتفك ومن ثم سوف تقوم بضبط اعداداته وتختار اللون او المؤثرات التي ترغبها بالظهور.


 بنفس الوقت تستطيع ان تقوم بالكتابه وجعل هذه الكتابه تظهر على شكل خلفيه مؤقته اثناء انطفاء الهاتف صراحه من افضل البرامج التي ينصح بها اذا كنت تبحث عن تطبيق رائع ومميز يمكنك من خلاله تزيين حواف الشاشه بهاتفك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-