القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق REFACE لتبديل الوجوه في الصور والفيديوهات مجانا

 REFACE هو برنامج يمكنه تبادل الوجوه في الصور ومقاطع الفيديو Apk. إنها واحدة من أفضل أدوات تحرير الفيديو والترفيه على اندرويد ، لأن فكرة هذا التطبيق أساسًا هي تبديل الوجوه بين مقاطع الفيديو أو الصور. 


تحميل تطبيق REFACE لتبديل الوجوه في الصور والفيديوهات مجانا


يمكنك وضع أو وضع أي صور شخصية في هذه المقاطع لزيادة متعة أصدقائك ، حيث يمكن لجميع المستخدمين إنشاء مقاطع فيديو وصور GIF واقعية للغاية لتبادل تعابير الوجه ، وتحتاج فقط إلى استخدام صور السيلفي لاستبدال صور ملفك الشخصي أو استخدام محرر الوجه (مع أدوات التصفية والتحرير) في تطبيق Reface لاستخدام صورتك بدلاً من صور المشاهير.


تنزيل برنامج REFACE لتبديل وجهك بالصور 


ينفذ تطبيق REFACE عملية تعديل الوجه على أي صورة. يمكنك استخدام أدوات تعديل الوجه التي تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي في هذا التطبيق لاستبدال وجوه المشاهير أو الأصدقاء بوجوهك لتجربة فريدة وترفيه شيق. 


يمكنك أيضًا استخدام مواقع ومنصات الوسائط الاجتماعية (بشكل أساسي Facebook و Instagram وما إلى ذلك) في أداة التطبيق (سواء كانت فيديو أو صورة أو Reface face GIF) ، ويمكن استخدام التطبيق على هواتف اندرويد و ايفون ويمكن تنزيله مجانًا .


يحتوي التطبيق على العديد من أدوات التحرير المخصصة ، بما في ذلك ما يلي: - Deepfake هو أحد أهم الأدوات في تطبيق reface ، لأن التقنية مناسبة لتقنية الذكاء الاصطناعي العميق الملكية.


لأن الأداة يمكن أن تضع صورتك الذاتية على وجه آخر أو آخر الصورة بطريقة أكثر واقعية ، وأضف بعض التعبيرات الصورية الواقعية المشابهة لتعبيراتك. باستخدام هذه الأداة.


 يمكنك التحكم فيها بسهولة. RefaceAI: تُستخدم هذه الأداة لتقريب الصورة التي وضعتها (بدلاً من الصورة الأصلية) من الميم أو الفيديو ، مما يجعل الصورة أقرب إليك.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هــنــا.


لتحميل التطبيق للايفون من هــنــا.


أهم المميزات في تطبيق Reface 


يعتبر التطبيق مميز للغاية يمكن استخدامها لتغيير الوجوه ، تستخدم REFACE تقنية Deepfake (إحدى تقنيات الذكاء الاصطناعي الأكثر شيوعًا في التطبيق) لتحويل صور المشاهير إلى صور تريد تحريرها من خلال التطبيق أو الصور التي سيتم تحريرها من خلال التطبيق.


قم بإنشاء معرض صور شخصية واختر الصور التي تريد تغييرها في أي وقت. يمكنك مشاركة العمل المنجز من خلال هذا التطبيق مع أصدقائك عبر منصات التواصل الاجتماعي (بشكل أساسي Facebook و Instagram). 


تم تصنيف REFACE من قبل معظم المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأنه حصل على إجمالي 5 (من 5) ومجموع 4.7 نقاط على متجر Google Play.

تعليقات